رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد كيف احتفل رئيس جامعة الأزهر بطالبة ثماثلت للشفاء بعد حادث خطير؟

شاهد كيف احتفل رئيس جامعة الأزهر بطالبة ثماثلت للشفاء بعد حادث خطير؟

قال رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، إن مؤسسة الأزهر الشريف بقيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ترعى جميع أبنائها وتهتم بهم.

وأضاف المحرصاوي، أن الجامعة تقدم خدماتها للطلاب والمواطنين في إطار رسالة الأزهر جامع وجامعة والمستمدة من رسالة الدين الحنيف الذي يدعو للرحمة والتراحم والعدل والمحبة والسلام.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، الطالبة بكلية طب أسنان بنات بالقاهرة آية نصر، والتي تماثلت للشفاء عقب إصابتها في حادث أليم منذ عدة أشهر.

حضر عميد كلية طب الأسنان، الدكتور مصطفى عبدالغني، وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث، الدكتورة إيناس طلعت، وبعض أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

كما أوصى رئيس الجامعة الطالبات بأن يكن نموذجا وقدوة في الانتماء وحب الوطن وأن يفتخرن بمؤسستهن ويدافعن عنها في كل موطن ضد من يترصد لها.

وطالب رئيس الجامعة الطالبات بالتمسك بمنهج الأزهر الشريف، وأن يحرصن دائما على الانضباط والالتزام واستذكار الدروس أولا بأول ولا يؤجلن عمل اليوم إلى الغد.

كما وجهت الطالبة أية نصر الشكر لشيخ الأزهر، ورئيس الجامعة، على رعايتهم لها وعنايتهم منذ وقوع الحادث الذي تعرضت له، حيث وجه رئيس الجامعة باستقبالها بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي.

واستكملت الطالبة مراحل علاجها، في إطار توجيهات شيخ الأزهر مع تحمل كافة التكاليف اللازمة وتذليل كافة العقبات.







 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة