رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية بجودة عالية

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية بجودة عالية

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء، في إطار منافسات كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي، والتي تقام بنظام الأدوار الإقصائية، ينشره لكم موقع «شبابيك» حيث يمكنكم من خلالنا مشاهدة اللقاء المرتقب بين الريدز والمدفعجية والتي ستحدد المتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

ويجد عشاق الكرة العالمية والإنجليزية بصورة خاصة، ومتابعو الريدز الذي يضم المحترف المصري ولاعب المنتخب القومي الأول محمد صلاح، في هذا التقرير نافذة لمشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم بث مباشر، وبتعليق عربي، بجودة عالية بالإضافة لإمكانية المشاهدة بجودات متعددة تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

مباراة ليفربول وأرسنال

تنطلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن معقل ليفربول «أنفيلد» مباراة الفريق أمام أرسنال في إطار منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي.

ويتطلع ليفربول الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية من البطولة القارية للأندية الأفضل في العالم، ومتصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، إلى الفوز بجميع البطولات الممكنة في ظل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمرار دفاعه عن لقب دوري الأبطال بتواجد المدير الفني المخضرم يورجن كلوب، ومجموعة رائعة من اللاعبين على رأسها محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرجيل فان دايك.

وتصب جميع الاحتمالات في مصلحة فريق ليفربول الذي يشكل عقدة لأرسنال طوال السنوات الأربع الماضية.

وتنقل قناة «بي إن سبورت إتش دي 2» مباراة اليوم بين فريقي أرسنال وليفربول، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث جميع مباريات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بما فيها كأس الرابطة.

مباراة ليفربول وأرسنال

وباعتبار أن مباريات البطولات الأوروبية والعالمية تقدمها الشبكات الحاصلة على حقوق البث بصورة مدفوعة، يلجأ البعض إلى المشاهدة عبر الأقمار الصناعية الأجنبية، كما تقدم بعض المواقع الإلكترونية خدمة البث المباشر للمباريات على الإنترنت.

ويراعى أن جودة البث وعمله بدون تقطيع يعتمد على جودة خدمة الإنترنت لديك وسرعته، ويمكنك المشاهدة بجودات منخفظة إذا كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة.

وفي حالة أن لاحظت انقطاع البث خلال المشاهدة كل ما عليك هو النقر على زر تحديث للعودة للمشاهدة المنتظمة مرة أخرى.

ومن خلال النافذة التالية يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر:

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأرسنال

ويعتمد المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، على العناصر البديلة في مباريات الكأس، وربما سيخفف عنه هذا ضغوط الإصابة التي لحقت مؤخرا بنجم الفريق محمد صلاح.

وليس من المنتظر أن يدفع كلوب بصلاح في التشكيلة الأساسية بعدما تجددت إصابته في الكاحل في المباراة السابقة أمام توتنهام بنهاية المباراة والتي أجبرته على عدم استكمال اللعب.

وتعود إصابة صلاح إلى مباراة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري أمام ليستر سيتي التي نتجت عن تدخل عنيف من لاعب الثعالب حمزة تشودري، الذي حرمه من التواجد بمباراة الجولة الثامنة أمام مانشستر يونايتد.

وقال المدرب المساعد لفريق ليفربول في تصريحات صحفية بالأمس إن كلوب قرر اللعب بتشكيلة من «الجياع» في إشارة إلى الجالسين على مقاعد البدلاء الطامحين في إثبات أنفسهم.

وجاء التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام أرسنال على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: هوفر، لوفرين، جوميز، ميلنر.

خط الوسط: تشامبرلين، جونز، كيتا، لالانا.

خط الهجوم: أوريجي، بروستر.

في حين جاء التشكيل المتوقع لأرسنال أمام ليفربول مكونا من:

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: بيليرين، هولدينج، موستافي، كولاسينك.

خط الوسط: توريرا، ويلوك، نيلس، أوزيل.

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي.

ليفربول ضد أرسنال

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2019/2020 وانتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الأخير على توتنهام بنتيجة هدفين لهدف، والابتعاد أكثر بالصدارة عن بطل النسخة الماضية من المسابقة وأقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي يأتي خلف الريدز بست نقاط كاملة.

وعلى الجانب الآخر تراجع أرسنال إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بالتعادل في الجولة الماضية مع كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، والخسارة في الجولة التي سبقتها على يد شيفيلد يونايتد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة