رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني بجودة عالية

مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني بجودة عالية

يقدم موقع «شبابيك» مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة رقم 11 من الدوري الإسباني الممتاز «لا ليجا»، حيث يمكنكم من خلالنا مشاهدة اللقاء المرتقب بين الريدز والمدفعجية والتي ستحدد المتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

وتجدون في هذا التقرير نافذة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم بث مباشر، وبتعليق عربي، بجودة عالية بالإضافة لإمكانية المشاهدة بجودات متعددة تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

مباراة ريال مدريد وليجانيس

تنطلق مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء، في العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن معقل الفريق الملكي «سنتياجو برنانبيو» مباراة ريال مدريد وليجانيس في الأسبوع 11 من الدوري الإسباني.

ووضع برشلونة أعباء كثيرة على ريال مدريد بعد الفوز الكبير في مباراة الأمس أمام بلد الوليد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في ظل تألق ميسي وتسجيله لهدفين، ليتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب، ويُحتم على ريال مدريد الفوز في مباراة اليوم لملاحقته في المنافسة على اللقب الأغلى بإسبانيا.

ويحتل برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة من أصل 10 مباريات لعبها حتى الآن، بعد الفوز في المباريات الخمس الأخيرة في أعقاب البداية المتعثرة التي فقد فيها 8 نقاط كاملة.

أما ريال مدريد الذي لعب مباراة أقل من برشلونة ففي المركز السادس برصيد 18 نقطة في المركز السادس، وسيضعه الفوز في مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد 21 نقطة وخلف برشلونة بنقطة وحيدة.

يذكر أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي كان مقررا لها أكتوبر الجاري تم تأجيلها إلى ديسمبر المقبل بسبب الظروف الأمنية في إقليم كتالونيا المرتبطة بمطالبات انفصاله عن إسبانيا.

وتنقل قناة «بي إن سبورت إتش دي 3» مباراة اليوم بين فريقي ريال مدريد وليجانيس، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث جميع مباريات الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال

وباعتبار أن مباريات البطولات الأوروبية والعالمية تقدمها الشبكات الحاصلة على حقوق البث بصورة مدفوعة، يلجأ البعض إلى المشاهدة عبر الأقمار الصناعية الأجنبية، كما تقدم بعض المواقع الإلكترونية خدمة البث المباشر للمباريات على الإنترنت.

ويراعى أن جودة البث وعمله بدون تقطيع يعتمد على جودة خدمة الإنترنت لديك وسرعته، ويمكنك المشاهدة بجودات منخفظة إذا كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة.

وفي حالة أن لاحظت انقطاع البث خلال المشاهدة كل ما عليك هو النقر على زر تحديث للعودة للمشاهدة المنتظمة مرة أخرى.

ومن خلال النافذة التالية يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس بث مباشر:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليجانيس

وبرغم استعادة المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، لخدمات لوكا مودريتش لاعب خط الوسط الكرواتي، إلا أنه يفتقد العديد من اللاعبين في قائمة الفريق لمباراة الليلة على رأسهم الويلزي جاريث بيل.

ويفتقد ريال مدريد أيضا الجناح الكولومبي خاميس رودريجيز، والظهير أودريزولا،وفينيسيوس جونيور وناتشو، وماركو أسينسيو.

وبحسب القائمة التي أعلنها زين الدين زيدان لخوض اللقاء يتوقع أن يدخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال، ومارسيلو، وسيرجيو راموس، ورافا فاران.

خط الوسط: توني كروس، وكاسيميرو، ولوكا مودريتش.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، وإيدين هازارد، وكريم بنزيما.

ريال مدريد ضد ليجانيس

ويدخل ليجانيس اللقاء وهو متذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد خمس نقاط حصلها من 10 مباريات لعبها حتى الآن، من فوز وحيد وتعادلين.

ولعب ليجانيس أمام ريال مدريد 6 مباريات في الدوري الإسباني من قبل خسر في خمس منها، وتعادل في واحدة.

وتعطي إحصائيات محرك البحث الشهير جوجل المتعلقة بتوقعات نتائح المباريات الاحتمال الأكبر لفوز ريال مدريد بنسبة 71%، مقابل 20% لنسبة التعادل، و9% فقط لفوز ليجانيس.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة