رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني (فيديو)

اكتسح ريال مدريد نظيره ليجانيس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سنتياجو برنابيو بخماسية، ليحل ثانيا خلف برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وينشر «شبابيك» في  هذا التقرير ملخص وأهداف المباراة.

ملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس

تقدم ريال مدريد في الدقيقة السادسة عن طريق البرازيلي رودريجو، قبل أن يضيف الألماني توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، وفي الدقيقة 24 سجل قائد الفريق سيرخيو راموس الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 68 سجل بنزيمة الهدف الرابع لريال مدريد من ركلة جزاء، قبل أن يختتم الصربي لوكا يوفيتش مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

مباراة ريال مدريد وليجانيس

انطلقت مباراة ريال مدريد وليجانيس أمس الأربعاء، في العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

واحتضن معقل الفريق الملكي «سنتياجو برنانبيو» مباراة ريال مدريد وليجانيس في الأسبوع 11 من الدوري الإسباني.

ووضع برشلونة أعباء كثيرة على ريال مدريد بعد الفوز الكبير في مباراة أول أمس الثلاثاء أمام بلد الوليد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في ظل تألق ميسي وتسجيله لهدفين، ليتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب، وأجبر ريال مدريد الفوز في مباراة الأربعاء لملاحقته في المنافسة على اللقب الأغلى بإسبانيا.

ويحتل برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة من أصل 10 مباريات لعبها حتى الآن، بعد الفوز في المباريات الخمس الأخيرة في أعقاب البداية المتعثرة التي فقد فيها 8 نقاط كاملة.

أما ريال مدريد بعد التساوي مع برشلونة في عدد المباريات التي لعبها وصل إلى المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

يذكر أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي كان مقررا لها أكتوبر الجاري تم تأجيلها إلى ديسمبر المقبل بسبب الظروف الأمنية في إقليم كتالونيا المرتبطة بمطالبات انفصاله عن إسبانيا.

ودخل ليجانيس اللقاء وهو متذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد خمس نقاط حصلها من 10 مباريات لعبها حتى الآن، من فوز وحيد وتعادلين.

ولعب ليجانيس أمام ريال مدريد 6 مباريات في الدوري الإسباني من قبل خسر في خمس منها، وتعادل في واحدة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة