رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم سيدة توقف المباراة لالتقاط صورة سيلفي مع «كاكا»

حكم سيدة توقف المباراة لالتقاط صورة سيلفي مع «كاكا»

شارك أساطير المنتخب البرازيلي لكرة القدم، الذين ساهموا في فوز «السامبا» بمونديال كأس العالم في عامي 1994، و2002، في مباراة ودية مع النجوم التاريخيين لمنتخب الاحتلال الإسرائيلي، أقيمت في مدينة حيفا.

وفاز المنتخب البرازيلي في هذه المباراة بنتيجة 4-2، أحرزهم اللاعبون بيبيتو ورونالدينيو وكاكا وأموروزو في المباراة التي استغرقت فقط 70 دقيقة.

وشهدت المباراة واقعة طريفة، حيث قامت حكم المباراة «ليلاخ أسولين» بتوقيف اللاعب البرازيلي كاكا، وأشهرت البطاقة الصفراء في وجه النجم السابق لميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني،  وأخرجت هاتفها واتقطت صورة سيلفي تذكارية مع اللاعب الوسيم كاكا، صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2007.

شارك في المباراة تواجد نجوم الكرة البرازيلية عبر التاريخ أمثال رونالدينيو وريفالدو وروبرتو كارلوس وبيبيتو وكافو، إلى جانب الوسيم كاكا.

واعتزل كاكا كرة القدم عام 2017، بعد مسيرة حافلة في كرة القدم أنهاها في الدوري الأميركي للمحترفين، حيث انخفض مستواه في السنوات الأخيرة بسبب ضعف اللياقة وتعرضه لسلسلة من الإصابات.

وحسبما أعلن منظمون الحدث الرياضي، فإن المباراة تهدف إلى «تعزيز التعايش والسلام بين البرازيل وإسرائيل».

وبعد انتهاء المباراة جرى تنظيم احتفال خاص وتقديم عرض للرقص البرازيلي الشهير، المعروف بـ«السامبا».

وقد أثار البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق غضب الجماهير العربية، بعد نشره صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مع تعليق «مرحبا» باللغة العبرية.