رئيس التحرير أحمد متولي
 مصريون يحتفلون بـ«شهر الحب»: يارب إجعله «سويت نوفمبر» علينا

مصريون يحتفلون بـ«شهر الحب»: يارب إجعله «سويت نوفمبر» علينا

بمجر تجاوز عقارب الساعة الثانية عشر صباحا، وانتهاء آخر أيام شهر أكتوبر، استقبل المصريون على السوشيال ميديا شهر نوفمبر بطرق مختلفة، فمنهم من عبر عن سعادته بحلول شهر الحب، من خلال تدشين هاشتاج «#سويت_نوفمبر»، معربين عن أمنيتهم بأن يكون شهرا مختلفا عن سالفه وعن بقية شهور السنة، ولكن البعض كان لهم رأي آخر.

ويرتبط شهر نوفمبر لدى الكثيرين بأنه شهر الحب، كونه يتضمن عيد الحب المصري، الذي يوافق 4 نوفمبر، وهو اليوم الذي يعبر فيه المصريون عن حبهم لغيرهم بطرق مختلفة.

وتصدر هاشتاج #سويت_نوفمبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب المصريون عبر صفحاتهم آلاف التغريدات المرحبة لشهر نوفمبر، وكانت تعليقاتهم متنوعة بين الترحيب بالشهر وبين تخوفهم من أن يصبح مثل غيره من شهور 2019.

وجاءت أبرز تغريداتهم على النحو التالي:

ونشرت «سارة عدس» صورة للفنانة عبلة كامل وتحتها كتبت «يارب اجعله سويت نوفمبر علينا .. عشان بجد احنا اتهرينا».

وسخر «محمد فاروق» من انتشار الهاشتاج بصورة واسعة وكتب «في حد لسه مقالش #سويت #نوفمبر ولا كله قال خلاص، الاخ اللي هناك قلت، العروسة الصغنونة قالت، جدو قال ، قولتي يا مدام ولا لسه ، يلا الحقوا قبل اليوم ما يخلص».

وقالت «سماح شوقي» التي يبدو أنها ستحتفل بعيد ميلادها في هذا الشهر «ادي نوفمبر بدأ وعيد ميلادي فيه يكش يبقي سويت نوفمبر بجد ويحصل حاجه عدله تفرح بدل جو الامتحانات المقرف دا».

وكتبت «رورو» مستقبلة شهر نوفمبر قائلة «بريحه المطر وطعم الشاى بلبن، ممكن تطلع سويت نوفمبر كدا بجد لحسن احنا علي أخرنا و الله».

وكانت «مي» من المتشائمين بالشهر حث كتبت «شكله لا سويت نوفمبر ولا نيله ، واننا داخلين علي فبراير كدا».

وأعرب «ابن حميدو» عن تمنيه أن «يجعلة سويت نوفمبر بحق جاه المصطفي لحسن السنة دى شالت ما خلت والله»

وتحدثت «أمل» عن صفات مواليد شهر نوفمبر وقالت «مواليد شهر ١١ أو نوفمبر  برج العقربK يتصفون بالعديد من الصفات إنه سويت نوفمبر ذلك الشهر المخملي المفعم بالجمال والسحر وبدايات الشتاء الرائعة سلاما لمواليد شهر نوفمبر الرائعون». 

ونشر «يحيى أحمد» صورة للفنان محمد هنيدي وهو يدعو قائلا « يارب و نبي سويت نوفمبر علشان انا زهقت».

كما نشرت «ندى» صورة للفنان عادل إمام وكتبت تحتها «طب ع فكره هو لا "سويت نوفمبر" ولا نيله ،وشهر نكد اصلا».

وكان «أحمد زيدان» من المتفائلين بحلول نوفمبر، ونشر صورة للفنان محي إسماعيل قائلا «هيبقي سويت نوفمبر وهتدعيلي ها ايه تاني ؟».