رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، لموسم 2019-2020، الذي يتنافس على صدارته الغريمين التقليديين فريق برشلونة المتصدر وحامل اللقب، بجانب فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

تبدأ مباريات اليوم عندما يحل فريق فالنسيا الباحث عن الانتصار الثالث على التوالي، ضيفا على فريق إسبانيول الذي يقدم عروضا متواضعة هذا الموسم، ويتمركز في دائرة الهبوط.

كذلك سيحل فريق «البلوجرانا» المتصدر، ضيفا على فريق ليفانتي المنتشي بعد فوزه الصعب في الجولة السابقة على فريق ريال سوسيداد، إلا أن برشلونة سيسعى لاستكمال سلسلة انتصاراته ومواصلة تصدره لجدول الترتيب، لاسيما بعد عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة.

 وعلى ملعب ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» يستضيف فريق إشبيلية، فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، الذي لم يخسر أي مباراة له منذ انطلاق الموسم مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة لتقارب المستوى بين الفريقين.

وفي آخر مباريات اليوم، يستضيف النادي الملكي، فريق ريال بيتيس صاحب المستوى المتذبذب، هذا الموسم، وفيها سيحاول ريال مدريدالفوز لمواصلة الضغط على فريق برشلونة، والمنافسة على صدارة الترتيب، واستعادة ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة بعد فوزه العريض على ليفانتي في الجولة الماضية.

ونعرض فيما يلي مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الإسباني والتي ستقام اليوم السبت، والقنوات الناقلة:

مباراة إسبانيول و فالنسيا اليوم الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة على قناة Bein 3

مباراة ليفانتي و برشلونة اليوم الساعة 5 مساءًا بتوقيت القاهرة على قناة Bein 3

مباراة إشبيلية و أتليتكو مدريد اليوم الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على قناة Bein 3

مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس اليوم الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة على قناة 3 Bein

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أستون فيلا، على ملعبه ملعب «فيلا بارك»، اليوم السبت 2 نوفمبر، فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020.

المباراة تقام في تمام الساعة 5 مساءًا بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناتي «beIN SPORTS HD 2» و«RMC Sport 1».

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، برصيد 28 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الـ15 برصيد 11 نقطة.

وستشهد المباراة مواجهة مصرية خالصة بين نجم ليفربول محمد صلاح، ونجم أستون فيلا محمود تريزيجيه المنتقل حديثا للدوري الإنجليزي.

وقال محمود تريزيجيه، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا بموقع «تويتر»، على صعوبة لقاء ليفربول على الفيرقين، خاصة مع جاهزية «الفيلانز»، لخوض المباراة التي سيسعى فيها لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر «البريميرليج».