رئيس التحرير أحمد متولي
 معركة ساخنة على السوشيال بين «تركي آل الشيخ» و«أحمد عفيفي».. التفاصيل الكاملة (فيديو)

معركة ساخنة على السوشيال بين «تركي آل الشيخ» و«أحمد عفيفي».. التفاصيل الكاملة (فيديو)

نشبت معركة على السوشيال ميديا بين الإعلامي المصري أحمد عفيفي المتحدث الإعلامي السابق، لنادي بيراميدز، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والملك السابق لنادي بيراميدز، والمالك الحالي لنادي ألميريا الإسباني.

ونشر أحمد عفيفي مقطعين فيديو عبر صفحته على «فيسبوك»، انتقد فيهما تصريحات تركي آل الشيخ، التي قال فيها «اللي هيلعب معانا يستحمل ويتعور»، وانتقد مجرد الإشارة بهذا التصريح إلى نادي الزمالك.

وقال عفيفي: «إيه اللي عملوه جمهور الزمالك ليك عشان يتقاله يستحمل ويتعور، بالعكس كانوا واقفين جمبك في المشاكل الناتجة عن المسار اللي انت مشيت فيه وعاوز تمشي فيه دلوقتي».

وتابع: «هل الناس اللي فتحلك أبوابها واستقبلك استقبال الفاتحين وهتفوا باسمك، ووقفوا وراك في كل المشاكل اللي اتعرضت ليها، يستحقوا أن يقال لهم يستحمل ويتعور».

 ووجه سؤالا لتركي آل الشيخ «هل لو في مجال للأولوية مش للناس اللي فتحوا أبوابهم وخدوا وعد بالملعب أم لا؟، وهم الأولى بأي وعد وعدتهم بيه مش نفس الوعد يروح لناس تانية».

من جهته رد تركي آل الشيخ على أحمد عفيفي، في منشور نشره بصفحته على «فيسبوك»، وكتب معلقا علي الفيديو قائلا «في البداية أحب أشكرك على صراحتك بس برضو عاوز منك تستحمل صراحتي وأنا أخوك وانت عارف يا أحمد معزتك عندي، ومادام نزلت الموضوع في صفحتك على الملاء حرد زيك على الملأ».

وأضاف «أولاً هل حد قال ليك من البداية أو ميعرفش إني بشجع في مصر الأهلي؟!، ثانياً: هل أنا لما زرت غير الأهلي في فترة الخلاف هل كنت شخصية نكره ولا وزير سعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد التضامن الإسلامي ؟!».​​​​​​​

وتابع رده على عفيفي قائلا «ثالث حاجه: هل قدمت شيء أو لم أقدم ؟! رابع حاجه: إنى مش جمعية خيرية يا اخي الكريم أو حد ممكن يفرض علي أقدم أولا أقدم».

وواصل «خامس حاجة: أنا قررت وبوضوح أني لن أدعم بعد اليوم إلا الفريق الي بشجعه».

واختتم قائلا «سادس حاجه: وملهاش علاقة في الموضوع ...حزور الخطيب قريباً اطمن عليه لو حابب تزعل زيادة وستفضل اخ وعزيز ياكابتن ... وإللي يلعب ... كمل براحتك».

وقام عفيفي بنشر الفيديو الثاني عبر صفحته للرد على تركي آل الشيخ، وفيه تحدث عن الشرط الجزائي الخاص باللاعب بعبدالله السعيد في عقده مع نادي الزمالك، الذي تم إبطاله وعدم المطالبة به لأمور معينة على حد قوله.

وأضاف أنه كان في الفيديو الأول يذكر تركي آل الشيخ بالوعود التي تعهد بها على نفسه لنادي الزمالك.

ورد تركي آل الشيخ مرة أخرى على الفيديو الثاني لأحمد عفيفي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا «مرة أخرى مع كامل احترامي لك كأخ عزيز وبحب أتابع تحليله وتعرف قربك ومكانتك عندي لكن أنت مصر على الصراحة بخذ صراحة... أولاً - بالنسبة لموضوع عبدالله السعيد الشرط الجزائي في الجنة إن شاء الله ... ثانياً - علاقتي بالنادي إلي احبه وجمهوره في اعتقادي ده موضوع يخضع ل تقديري».

وتابع «ثالثاً - مهو أكيد حب الجمهور في الاستقبال ل أسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ودعم صفقة أبوطيب ... واهم سبب اني أهلاوي... رابعاً - الرهان على حاجة مش موجودة أساسا مش في محله ... خامساً - واحد ورجع ل بيته واهله زعلان ليه ؟ ... سادساً وده المهم ... اسأل عنه خالد بيبو يجاوبك».​​​​​​​