لمروره بضائقة مالية.. بائع خضروات يخطف طفلا في سوهاج وعمه يحرره

نجح مدير مدرسة بمساعدة الأهالي، اليوم السبت، في تحرير نجل شقيقه «طفل»، بعد أن اختطفه شخص في منزله ويعمل بائع خضروات، للحصول على فدية من أسرته، في مركز البلينا التابع لمحافظة سوهاج.

وتلقى مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، اليوم السبت، إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من من «ع. م. ع»، 45 سنة، مدير مدرسة، ويقيم بقرية «الحجز» بدائرة المركز، بقيام بائع خضروات يدعى «جمال ع. م.»، 48 سنة، ويقيم بذات الناحية، باختطاف نجل شقيقه «يوسف.م.ع» 9 سنوات، داخل منزله، وطلب فدية مالية من أجل تحريره، وتمكنه بمساعدة الأهالي من القبض على المتهم وتحرير الطفل الذي لم يتعرض لأي مكروه.

وعلى الفور انتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، مع ضباط وحدة مباحث المركز، وتحفظوا على المتهم المذكور.

واعترف المتهم فور القبض عليه أنه اضطر إلى ارتكاب الواقعة بعد مروره بضائقة مالية، وهو ما دعاه إلى التفكير في خطف الطفل وطلب فدية مالية من أهله، بعدما علم أن والد الطفل يعمل في دولة الكويت وميسور الحال، وأقر بذلك بعد تسليمه للمباحث من قبل عم الطفل وبمساعدة الأهالي.

وتولت المباحث عمل التحريات اللازمة بخصوص الواقعة، وذلك بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد عبدالباقى، المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

ذ1

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا