رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي شهر أكتوبر 2019 وطرق سداد الفاتورة

الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي شهر أكتوبر 2019 وطرق سداد الفاتورة

ينشر شبابيك في هذا الوضوع طريقة الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي شهر أكتوبر 2019 وطرق سداد الفاتورة، حيث أن شركة المصرية للاتصالات أعلنت عن إصدار فواتير شهر أكتبرو للعملاء المشتركين في خدمات التليفون الأرضي.

وتجدر الإشارة إلى أن فواتير التليفون الأرضي يتم دفعها كل 3 أشضهر، حيث تصدر الشركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضي كل 3 أشهر ويتم إخطار العملاء عن طريق رسالة على الميل أو رسالة نصية على الهاتف المحمول بإصدار الفاتورة.

وتمنح الشركة المصرية للاتصالات مهلة شهر لسداد فواتير التليفون الأرضي وي حال عدم سداد العميل للفاتورة يتم تحويل الخط الأرضي إلى خدمة الاستقبال فقط ولاي تمكن العميل من إجراء أي مكالمات من خلال الخط الأرضي لعدم سداد الفاتورة، وبعد انقضاء المهلة يتم فصل الخدمة بشكل كامل فلا يستطيع العميل إجراء المكالمات أو ساتقبالها وكذلك يتم فصل خدمة الانترنت لعدم وجود حرارة في الخط الأرضي.

ويعتمد آلاف المصريين على خدمات التليفون الأرضي لاستقبال وإجراء المكالمات وذلك في المكاتب والشركات وبعض المنازل، لكن بالنسبة للغالبية العظمى فإنهم يستخدمون خدمات التليفون الأرضي للحصول على خدمة الانترنت فقط، وبالتالي يكون إجمالي فاتورة التليفون الأرضي في حال استخدامه لخدمة الانترنت فقط ما بين 45 و 55 جنيها شامل الخدمات والضريبة وغير ذلك من المبالغ الإدارية.

وتعمل الشركة المصرية للاتصالات على تحسين خدمات الخطوط الأرضية وخدمات الانترنت لتقديم أفضل شكل ممكن للعملاء.

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي شهر أكتوبر

وفي هذا المقال التفصيلي سنوضح لجميع العملاء طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019، وهي طريقة سهلة وبسيطة ويمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات.

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لا يكون ذلك إلا من خلال الموقع الرسمية للمصرية للاتصالات: https://billing.te.eg/ar-eg

ادخل على الرابط السابق سيظهر لك الاستعلام بالتليفون ويوجد 2 خانة الأولى مخصصة لوضع كود المحافظة والثانية مخصصة لوضع رقم التليفون.

بعد ملء بيانات كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي اضغط اظهر الفواتير.

ستظهر لك الفواتير المستحقة للسداد واستهلاكك لها إذا استهلكت مكالمات وقيمة الضرائب وقيمة الاشتراك.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي

في حال استخدام الخط الأرضي لتشغيل خدمة الانترنت فقط فإنه في هذه الحالة تدفع اشتراك قدره 45 جنيه كل 3 أشهر، أما في حالة استخدام الخط للمكالمات فإنه يتم الدفع حسب المكالمات التي تم إجراؤها على مدار المدة كاملة.

أولا: دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، حيث يتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها، وذلك من نفس الصفحة التي تظهر فيها قيمة الفواتير

ثانيا: الدفع في أحد الفروع: يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

ثالثا: خدمات الدفع الأخرى: وفرت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.