رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمود تريزيجيه اليوم أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

هدف محمود تريزيجيه اليوم أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أحرز محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي أول أهدافه مع الفريق على الإطلاق، والهدف الأول في شباك ليفربول في إطار المواجهة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، في منافسات الجولة 11 من «البريميرليج».

وتقدم تريزيجيه لأصحاب الأرض على ليفربول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول واللقاء بتسديد كرة مرسلة من ماكجين من ركلة حرة سكنت شباك البرازيلي أليسون.

وشك الحكم في وجود حالة تسلل على اللاعب المصري أثناء لعب الركلة الحرة وراجعها في تقنية حكم الفيديو المساعد لتثبت صحة الهدف.

وانطلقت مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن معقل أستون فيلا «ملعب فيلا بارك» مباراة الفريق أمام متصدر الدوري ليفربول في إطار منافسات الأسبوع 11 من البريميرليج.

وهناك مباراة خاصة متضمنة داخل اللقاء وهي مواجهة الثلاثي المصري محمد صلاح وأحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، حيث يلعب الأول في صفوف ليفربول، والأخيران في صفوف أستون فيلا.

ويدخل ليفربول اللقاء برصيد 28 نقطة على قمة ترتيب الدوري من إجمالي 10 مباريات لعبها حتى الآن، فاز في 9 منها وتعادل في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الآخر يحل أستون فيلا في المركز 15 برصيد 11 نقطة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة