نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا.. شهدت أول أهداف تريزيجيه في البريميرليج (فيديو)

شهد اليوم السبت مباراة قوية في البريميرليج بين متصدر جدول البطولة ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري، محمد صلاح، أمام أستون فيلا صاحب المركز 15 والذي يضم المصريين محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي على ملعب الأخير.

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا

انتهت مواجهة ليفربول وأستون فيلا اليوم بفوز ليفربول على أستون فيلا بنتيجة هدفين لهدف في الدقائق القاتلة من المباراة بعد أن تقدم صاحب الأرض حتى الدقيقة 88 بأقدام تريزيجيه.

وأحرز محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي أول أهدافه مع الفريق على الإطلاق، والهدف الأول في شباك ليفربول في إطار المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، في منافسات الجولة 11 من «البريميرليج».

وتقدم تريزيجيه لأصحاب الأرض على ليفربول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول واللقاء بتسديد كرة مرسلة من ماكجين من ركلة حرة سكنت شباك البرازيلي أليسون.

وشك الحكم في وجود حالة تسلل على اللاعب المصري أثناء لعب الركلة الحرة وراجعها في تقنية حكم الفيديو المساعد لتثبت صحة الهدف.

وفي الدقيقة الـ88، أحرز ليفربول هدف التعادل بعدما أرسل ساديو ماني الكرة داخل منطقة الجزاء إلى الظهير الأيسر أندي روبيرتسون، الذي أودع الكرة برأسه داخل شباك الحارس هيتون.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ضرب ساديو ماني شباك أستون فيلا بهدف قاتل ليمنح ليفربول الفوز.

ليفربول ضد أستون فيلا

وانطلقت مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

واحتضن معقل أستون فيلا «ملعب فيلا بارك» مباراة الفريق أمام متصدر الدوري ليفربول في إطار منافسات الأسبوع 11 من البريميرليج.

وكانت هناك مباراة خاصة متضمنة داخل اللقاء وهي مواجهة الثلاثي المصري محمد صلاح وأحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، حيث يلعب الأول في صفوف ليفربول، والأخيران في صفوف أستون فيلا.

وارتفع رصيد ليفربول من النقاط إلى 31 نقطة على قمة ترتيب الدوري من إجمالي 11 مباريات لعبها حتى الآن، فاز في 10 منها وتعادل في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد أستون فيلا في المركز 15 برصيد 11 نقطة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا