رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ريال وريال بتيس اليوم في الدوري الإسباني بجودة عالية

مباراة ريال وريال بتيس اليوم في الدوري الإسباني بجودة عالية

يدخل نادي العاصمة الإسبانية الأشهر ريال مدريد اليوم السبت مباراة الفرصة الأولى لانتزاع الصدارة التي فرط فيها برشلونة بخسارته ايوم على يد ليفانتي حينما يواجه ريال بتيس، وينشر «شبابيك» مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بتيس في الجولة 11 من «لا ليجا» بجودة عالية.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ريال بتيس مساء اليوم السبت، ويمكنكم مباراة من خلال هذا التقرير في بجودة عالية HD وجودات مختلفة تناسب سرعات الإنترنت المتفاوتة، وبتعليق عربي.

مباراة ريال مدريد وريال بتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال بتيس اليوم السبت في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف معقل الفريق الملكي «سنتياجو برنانبيو» مواجهة ريال مدريد وريال بتيس اليوم.

ويتطلع ريال مدريد الذي يحل في المركز الثاني في جدول الترتيب إلى انتزاع الصدارة من برشلونة الذي لا زال في المرتبة الأولى وتجمد رصيده عند 22 نقطة بخسارة اليوم.

ويمتلك ريال مدريد من النقاط 21، تجعله خلف برشلونة مباشرة وفي حالة استطاع الفوز في مباراة اليوم سيصل إلى النقطة 24 وينفرد بالصدارة.

وعلى الجانب الآخر لا يقدم فريق ريال بتيس مستويات طيبة منذ بداية الدوري فيحل في المركز 16 برصيد 12 نقطة فقط حصلها من 11 مباراة لعبها حتى الآن.

كما يتطلع نجم الفريق كريم بنزيما إلى اعتلاء صدارة هدافي الدوري الإسباني حيث يمتلك 7 أهداف وينقصه هدف وحيد للتساوي مع جيرارد مورينو لاعب فياريال الذي يتصدر قائمة الهدافين.

ويظهر في توقعات محرك البحث الشهير جوجل احتمال فوز ريال مدريد بنسبة 79%، في مقابل 8% فقط لاحتمالية فوز الفريق الضيف، مع 13% نسبة لاحتمال التعادل.

لقاءات الفريق الأخيرة حملت العديد من الأرقام الغريبة ففريق ريال بتيس فاز في آخر مباراتين حل فيهما ضيفا على ريال مدريد في بطولة الدوري.

وتذهب الغلبة لريال مدريد في مواجهات الفريقين حيث فاز في آخر 10 مباريات من أصل آخر 14 مواجهة بينهما.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بتيس

تعرض قناة «بي إن سبورت HD3» مباراة ريال مدريد وريال بتيس اليوم السبت عبر الأقمار الصناعية العربية، لامتلاك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الإسباني.

ويلجأ الكثيرون إلى الاعتماد على خدمات البث المباشر على الإنترنت التي تقدمها مواقع عديدة، للمشاهدة بصورة مجانية.

ويمكنك من خلال النافذة التالية مشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وريال بتيس اليوم، بجودة عالية HD وجودات متنوعة تناسب سرعات الإنترنت:

تشكيل مباراة ريال مدريد وريال بتيس

يبدأ المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافا فاران، داني كارفاخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، رودريجو جويس.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الملكي كلا من: ألفونس أريولا، إيدير ميليتاو، مارسيلو، فيديريكو فالفيردي، لوكا يوفيتيش، إيسكو، فينيسيوس جونيور.

ويبدأ ريال بتيس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جويل روبلز.

خط الدفاع: فضال، سيدني، ماندي.

خط الوسط: إيمرسون، جواردادو، مارك بارترا، أليكساندر لوبيرا.

خط الهجوم: نبيل فقير، سيرجيو كاناليس، لورين مورون.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة