رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة كلية التجارة تعتذر للأستاذ صاحب واقعة «وريني بره» وانتهاء الأزمة

طالبة كلية التجارة تعتذر للأستاذ صاحب واقعة «وريني بره» وانتهاء الأزمة

استقبل رئيس جامعه طنطا، الدكتور مجدي سبع، في مكتبه منذ قليل أسرة الطالبة «انجي» المقيدة بالفرقة الأولى بكلية التجارة، والتي تطاولت على عميد كلية الحقوق، الدكتور محمد إبراهيم، أثناء محاضرة القانون التجاري بالكلية، وترديد عبارة «والله لأوريك» للعميد أكثر من مرة أمام طلاب الدفعة، وتم إحالتها للتحقيق في الواقعة بالكلية، وحضر اللقاء الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق.

وأبدت الطالبة وأسرتها الاعتذار والأسف لعميد كلية الحقوق على ما بدر منها في حق عميد الكلية أثناء المحاضرة.

وكانت الشئون القانونية بكلية التجارة قد حققت فى الواقعة الأولى مع الطالبة وأقرت الطالبة إقرارا كاملا وصريحا بما بدر منها وأعادت نفس العبارات التي رددتها لعميد الكلية أمام الطلاب في محضر التحقيق.

وكشف زكريا المغازى، محامي عميد كلية الحقوق، أن المحقق تأكيدا لحيادية التحقيق ونزاهته استدعى شهود الواقعة من زملاء الطالبة، وأكدوا بأن الطالبة ارتكبت الواقعة، وأنها قالت للدكتور: «والله لأوريك» أكثر من مرة، وتحدثت مع والدها في التليفون المحمول، وطلبت من عميد الكلية الرد على التليفون وقالت له: «شوف أنا هوريك ازاي»، فما كان من العميد إلا بإلقاء التليفون أرضا أمام أعين الطلاب، وقامت الطالبة بالتقاط التليفون واستكمال المكالمة.

وأشار إلى أن والد الطالبة حضر للكلية وحاول عدة مرات الاعتذار لعميد كلية الحقوق، وكان رد عميد الكلية أن الواقعة قيد التحقيق، مبينا أن والد الطالبة اصطحبها و2 من أقاربه إلى مكتب عميد كلية الحقوق واستقبلهم عميد الكلية، وأكد لهم أن الواقعة قيد التحقيق بكلية التجارة، وأنه طرف فيها، ولابد من الحفاظ على قدسية واحترام الحرم الجامعي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة