رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول وجينك والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وجينك والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يستأنف نادي ليفربول الإنجليزي، والذي يعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا الذي حصل عليه في النسخة الماضية من البطولة 2018/2019، عندما يستضيف جينك البلجيكي في الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الأشهر والأكثر متابعة عالميا، وينشر «شبابيك» موعد مباراة ليفربول وجينك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

موعد مباراة ليفربول وجينك في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ليفربول الإنجليزي وجينك البلجيكي يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر الجاري، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية بعد اعتماد المواعيد الجديدة للمباريات ابتداء من تلك الجولة.

ويستضيف ليفربول جينك البلجيكي في تلك الجولة على ملعبه «أنفيلد»، بعدما أقيمت مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بين الفريقين على ملعب الفريق البلجيكي.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي أوقعت ليفربول في المجموعة الخامسة مع نابولي، وسالزبورج، وجينك.

وبعد انتهاء الجولة الثالثة حل ليفربول حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف نابولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما يتواجد سالزبورج في المركز الثالث بثللاث نقاط، ويتذيل جينك المجموعة بنقطة وحيدة.

ويسعى ليفربول للفوز في هذا اللقاء مع انتظار تعثر نابولي أمام سالزبورج في المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء أيضا، للانقضاض على صدارة المجموعة.

ليفربول ضد جينك

وتغلب ليفربول على جينك في المواجهة الأخيرة بين الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات هذا الموسم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز منهم محمد صلاح الهدف الأخير.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد قلب تأخره في النتيجة في آخر مبارياته بالدوري أمام أستون فيلا إلى فوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة برأسيتين من الظهير الأيسر روبرتسون، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، ليستمر في اعتلاء صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

كما قلب ليفربول تأخره إلى فوز في مباراة دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية أمام أرسنال والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 5 أهداف لكل فريق وحسمها ليفربول لصالحه بركلات الترجيح.

ومع استمرار الريدز في المنافسة على كافة الألقاب هذا العام يتطلع إلى تصدر مجموعته في دوري الأبطال والاستمرار إلى أبعد حد في البطولة للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة