أول تعليق من الخطيب على زيارة تركي آل الشيخ له في منزله

تواجد رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، مساء اليوم الأحد، بمنزل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب للاطمئنان على صحته.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة صور برفقة الخطيب، يظهر وهو يقبله فيها ويرتدي قميص النادي الأهلي.

وأرفق آل الشيخ الصور بتعليق كتب فيه: «في زيارة ل اخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير ... وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا»

وعبر الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره.

يذكر أن تركي آل الشيخ يتواجد في مصر منذ يومين في زيارة قال إنه سيقوم خلالها بزيارة الخطيب للاطمئنان عليه.

وكانت أزمة نشبت بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي في الموسم الماضي، هاجمه بعدها إعلام النادي ورموزه وجماهيره، إلا أنهم سرعان ما احتفوا به خلال الأيام الجارية بعد عرضه الصلح.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا