رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول ومواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر.. لليفربول وبرشلونة وتشيلسي

جدول ومواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر.. لليفربول وبرشلونة وتشيلسي

يشهد اليوم الثلاثاء عودة مباريات دوري أبطال أوروبا في نسختها للموسم الحالي 2019/2020، بإقامة نصف لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير جدول ومواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، الذي يضم مباريات قوية بينها مباراة لحامل اللقب ليفربول وأخرى لأحد أقوى المرشحين للفوز بالبطولة برشلونة.

جدول ومواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

وتقام اليوم الثلاثاء 8 مباريات في إطار منافسات المجموعات من الرابعة حتى الثامنة نستعرضها على النحو التالي:

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براج

تنطلق مباريات اليوم الثلاثاء بمواجهة بين فريقي برشلونة وسلافيا براج في تمام الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة على ملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السادسة بعد ثلاث جولات من فوزين وتعادل، ويتذيل سلافيا براج ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

وفي نفس التوقيت يقام لقاء بين زينيت الروسي ولايبزيج الألماني في المجموعة السابعة التي يتصدرها لايبزيج، ويأتي خلفه زينيت.

وفي الساعة العاشرة تقام المباراة الأخرى في نفس المجموعة بين فريقي أوليمبك ليون الفرنسي ثالث المجموعة، وبنفيكا البرتغالي متذيل ترتيبها.

موعد مباراة ليفربول وجينك

تقام مباراة ليفربول الإنجليزي وجينك البلجيكي يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر الجاري، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ليفربول جينك البلجيكي في تلك الجولة على ملعبه «أنفيلد»، بعدما أقيمت مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بين الفريقين على ملعب الفريق البلجيكي.

وبعد انتهاء الجولة الثالثة حل ليفربول حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف نابولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما يتواجد سالزبورج في المركز الثالث بثللاث نقاط، ويتذيل جينك المجموعة بنقطة وحيدة.

وفي نفس التوقيت وضمن منافسات نفس المجموعة «الخامسة» يلتقي نابولي متصدر ترتيب المجموعة بسبع نقاط بنظيره سالزبورج صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط.

موعد مباراة تشيلسي وأياكس أمستردام

وبين المباريات القوية في تلك الجولة لقاء مرتقب بين الفائز بلقب الدوري الأوروبي العام الماضي تشيلسي، والفريق الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي أياكس في العاشرة مساء.

ويتقاسم الفريقين صدارة المجموعة الأخيرة برصيد 6 نقاط لكل فريق، ويتواجد فريق فالنسيا الإسباني في المركز الثالث بأربع نقاط، وليل الفرنسي في المركز الأخير بنقطة وحيدة وسيلتقيان أيضا في نفس الموعد.

موعد مباراة إنترناسيونالي ودورتموند

مواجهة قوية أخرى ستقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات مجموعة برشلونة بين أصحاب المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد من النقاط وهو 4 لفض الاشتباك وانفراد أحدهما بالمركز أو تصدر المجموعة في حالة تعثر برشلونة.

وتقام مباريات باقي الجولة لفرق المجموعات من الأولى إلى الرابعة غدا الأربعاء في نفس المواعيد.

وبعد انتهاء دور المجموعات تبدأ مرحلة خروج المغلوب بنظام الذهاب والعودة ابتداء من دور الستة عشر ووصولا للمباراة قبل النهائي، على أن يقام النهائي في مباراة واحدة وعلى ملعب محايد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة