رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أكد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عمرو الجنايني، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تم تأجيلها بقرار أمني، قائلا إن من المنطقي أن تعود مباريات الدوري بعد التوقف بترتيبها السابق بعد التأجيل وإرجاء مباراة الفريقين.

وأضاف الجنايني خلال لقاء مع لميس الحديدي في برنامجها «القاهرة الآن» الذي تقدمه على قناة «العربية الحدث» أنه مستعد لمحاسبته لو أجل أي مباراة بعد مكالمة من رئيس أي ناد «فلم ولن يحدث تأجيل لأي مباراة طبقا لرغبة أي شخص».

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أشار إلى أن مباراة الأهلي والزمالك ستقام في نهاية الدور الأول لأن هذا أول موعد متاح لها بسبب التزامنا التام باستكمال الدوري عقب التوقف من الجولة الخامسة وبالترتيب المُعلن عنه من قبل.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا عقب تأجيل مباراة القمة التي كان مقررا لها أواخر أكتوبر الماضي، أعلن فيها رفضه استكمال الدوري ومواجهة أي فريق قبل مواجهة الزمالك.

وعلق الأهلي سفره للجونة لخوض مباراته أمامه قبل أن يؤجل اتحاد الكرة جميع مباريات الدوري لما بعد بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر خلال نوفمبر الجاري.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا