رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وجينك اليوم بدوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وجينك اليوم بدوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وجينك اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، يقدمه موقع «شبابيك» لجمهور كرة القدم العالمية و«الريدز» الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين متصدر الدوري الإنجليزي والفريق البلجيكي بجودة عالية، من خلال نافذة مباشرة عبر الإنترنت لمن يرغب في متابعة المباراة من المنزل، وليس مشتركا في القنوات الناقلة للقاء.

ويدخل نادي ليفربول اليوم الثلاثاء رابع مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة هذا العام 2019/2020، والتي يحمل لقبها في النسخة الماضية، أمام نادي جينك البلجيكي الذي كان خصمه في لقاء الجولة الثالثة على ملعب الأخير.

وتجدون في هذا التقرير نافذة بث مباشر لمباراة ليفربول وجينك اليوم بجودة عالية «HD»، ومجموعة جودات متنوعة تناسب سرعات الإنترنت المتوسطة والضعيفة، وفيما يلي كافة المعلومات التي تود معرفتها قبل انطلاق المباراة.

 مباراة ليفربول وجينك اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول وجينك البلجيكي اليوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات عن المجموعة الخامسة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويراعى فروق التوقيت في البلدان الأخرى.

ويحتضن ملعب «انفيلد» معقل الفريق الإنجليزي بمقاطعة ميرسيسايد الإنجليزية مباراة اليوم بين مباراتي ليفربول وجينك، وكانت الجولة السابقة جمعت الفريقين أيضا ولكن على أرض الفريق البلجيكي ووسط جماهيره.

ويتواجد ليفربول في المجموعة الخامسة من بين ثماني مجموعات تخوض هذا الدور من المسابقة، بجوار نابولي وجينك وسالزبورج.

ويستهدف ليفربول من مباراة اليوم الوصول إلى النقطة التاسعة ومزاحمة نابولي المتصدر على قمة ترتيب المجموعة، بينما يخشى جينك الخسارة التي قد تعني انتهاء مشواره في البطولة وصعوبة صعوده إلى الدور القادم من البطولة الأهم أوروبيا.

ويسعى ليفربول للفوز في هذا اللقاء مع انتظار تعثر نابولي أمام سالزبورج في المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء أيضا، للانقضاض على صدارة المجموعة.

وتصب جميع الاحتمالات في صالح صاحب الأرض ومتصدر الدوري الإنجليزي حاليا، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، في مواجهة الليلة أمام جينك، وتظهر إحصائيات محرك البحث الشهير جوجل بشأن نتيجة المباراة إعطاء نسبة 87% لاحتمالية فوز ليفربول اليوم، في مقابل 4% فقط لاحتمالية فوز الفريق الضيف، بينما جاءت نسبة احتمال التعادل أكبر من فوز الفريق البلجيكي بواقع 9%.

وعن موقف الفريقين قبل اللقاء وقبل انطلاق الجولة الرابعة يحل ليفربول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف نابولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما يتواجد سالزبورج في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل جينك المجموعة بنقطة وحيدة.

مباراة ليفربول وجينك اليوم Live HD

وتنقل مباراة ليفربول وجينك اليوم قناة «بي إن سبورت 2»، بتعليق المصري علي محمد علي.

وتمتلك شبكة «بي إن سبورتس» حقوق بث مباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المنطقة، وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقدمها للجمهور باشتراكات عبر أجهزة استقبال مشفرة خاصة بها.

ويلجأ البعض إلى المشاهدة عبر الأقمار الصناعية الأجنبية التي تبث المباريات بدون تشفير ولكن بتعليق أجنبي وبلغة القنوات صاحبة القنوات، إلا أن الكثيرون يفضلون المشاهدةعلى الإنترنت من خلال المواقع التي تقدم خدمة المشاهدة المباشرة المجانية.

وفيما يلي نافذة لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وجينك البلجيكي اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، بجودة عالية «HD» وجودات متباينة تناسب جميع سرعات الإنترنت دون الحاجة للانتقال إلى أي روابط أخرى، وفي حالة الضغط أو تقطيع البحث كل ما عليك هو الضغط على زر تحديث القناة.

تشكيل مباراة ليفربول وجينك المتوقع

اعتمد المدرب الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام أستون فيلا على العناصر الأساسية للفريق وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح رغم الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكاحل.

وبرغم الغموض الذي أحاط بموقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة اليوم أمام جينك، يصر كلوب على إشراك صلاح في المباراة بحسب موقع «ليفربول إيكو» المعني بأخبار الفريق.

ومن المنتظر أن يجري كلوب بعض التغييرات على تشكيل الفريق الأساسي، وخاصة في خط الوسط، حيث جاء التشكيل المتوقع لليفربول بحسب تقارير أجنبية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، وجوميز، وفيرجيل فان دايك، وروبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، وتشامبرلين، ونابي كيتا

خط الهجوم: فيرمينو، وساديو ماني، ومحمد صلاح.

ليفربول ضد جينك

وفاز ليفربول على جينك في المواجهة الأخيرة بين الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات هذا الموسم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز منهم تشامبرلين هدفين، وسجل ساديو ماني الثالث، بينما أحرز محمد صلاح الهدف الأخير.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد قلب تأخره في النتيجة في آخر مبارياته بالدوري أمام أستون فيلا إلى فوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة برأسيتين من الظهير الأيسر روبرتسون، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، ليستمر في اعتلاء صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

كما قلب ليفربول تأخره إلى فوز في مباراة دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية أمام أرسنال والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 5 أهداف لكل فريق وحسمها ليفربول لصالحه بركلات الترجيح.

ومع استمرار الريدز في المنافسة على كافة الألقاب هذا العام يتطلع إلى تصدر مجموعته في دوري الأبطال والاستمرار إلى أبعد حد في البطولة للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة