رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة برشلونة وسلافيا براج اليوم بدوري أبطال أوروبا بجودة عالية

مباراة برشلونة وسلافيا براج اليوم بدوري أبطال أوروبا بجودة عالية

يستكمل برشلونة اليوم الثلاثاء مشوار البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ سنوات عن الفريق الكتالوني، حينما يلتقي بفريق سلافيا براج على أرضه ووسط جماهيره، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة، وينشر «شبابيك» البث المباشر لمباراة برشلونة وسلافيا براج حيث يمكنك مشاهدتها من خلالنا مباشر بجودة عالية «Live HD».

ويتضمن هذا التقرير نافذة مباراة برشلونة وسلافيا براج اليوم، بجودة عالية وبتعليق عربي دون الحاجة للاتقال لروابط أخرى.

مباراة برشلونة وسلافيا براج اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة برشلونة وسلافيا براج اليوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات عن المجموعة السادسة، في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة، ويراعى فروق التوقيت في البلدان الأخرى.

ويحتضن ملعب «كامب نو» معقل الفريق الإسباني بإقليم كتالونيا مباراة اليوم بين فريقي برشلونة وسلافيا براج، وكانت الجولة السابقة جمعت الفريقين أيضا ولكن على أرض سلافيا براج.

ويتواجد برشلونة في المجموعة السادسة من بين ثماني مجموعات تخوض هذا الدور من المسابقة، بجوار إنترناسيونالي، وبروسيا دورتموند، وسلافيا براج.

ويستهدف برشلونة من مباراة اليوم الوصول إلى النقطة العاشرة والابتعاد أكثر بقمة ترتيب المجموعة عن إنتر الإيطالي، وبروسيا دورتموند الألماني المتساويان في رصيد 4 نقاط، بينما ستعني الخسارة لسلافيا براج انتهاء مشواره في البطولة واستحالة صعوده إلى الدور القادم من البطولة الأهم أوروبيا.

وتعطي إحصائيات محرك البحث جوجل احتمالية الفوز الأكبر لصاحب الضيافة برشلونة بنسبة 78%، في مقابل 8% لفوز الفريق الضيف، ونسبة 15% للتعادل بين الفريقين.

وعن موقف الفريقين قبل اللقاء وقبل انطلاق الجولة الرابعة يحل برشلونة في المركز الأول برصيد 7 نقاط، وفي المركزين الثاني والثالث على الترتيب الإنتر ودورتموند بالتساوي في رصيد 4 نقاط، سلافيا براج المجموعة بنقطة وحيدة.

​​​​​​​برشلونة ضد سلافيا براج

وفاز برشلونة على سلافيا براج في المواجهة الأخيرة بين الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات هذا الموسم بنتيجة هدفين لهدف، أحرز أحدهما ميسي والآخر سجله دفاع سلافيا براج في مرماه بالخطأ، وهي المواجهة الوحيدة التي جمعت الفريقين تاريخيا.

ويدخل برشلونة اللقاء بعد خسارة مريرة تلقاها في الجولة السابقة من ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني جعلته يقتسم الصدارة مع ريال مدريد برصيد 22 نقطة لكل فريق من 11 جولة أجريت حتى الآن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة