رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة بين لاعبي الأهلي والزمالك في ديربي كرة السلة (فيديو)

خناقة بين لاعبي الأهلي والزمالك في ديربي كرة السلة (فيديو)

حدثت مشادة قوية بين لاعبي نادي الأهلي وفريق الزمالك بعد نهاية لقاء الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وقد انتهى اللقاء لصالح النادي الأهلي بنتيجة 92-80.

وجاءت المشادة بعدما مرر أحد لاعبي الأهلي الكرة بين أقدام لاعب الزمالك، لتشتعل المباراة، ويعترض لاعبو الزمالك بشدة وتقع مشادة قوية أدت إلى نزول طاقم التحكيم ومراقب المباراة وسط كر وفر بين لاعبي الفريقين.

ودخل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في مواجهة قوية مع نظيرة فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، بالصالة المغطاة بالنادي الأهلي في إطار لقاءات دور الـ 16 من منافسات كأس مصر.

وانطلقت أحداث المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، حيث تم إذاعتها عبر قناة الأهلي وتايم سبورت، وأون سبورت.

وتعتبر مواجهة الأهلي والزمالك واحدة من أقوى اللقاءات في ديربي كرة السلة المصرية، في ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان.

ورفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة عصام عبد الحميد حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الأهلي اليوم والتي سعى للفوز بها والسير بخطى ثابتة نحو حصد لقب الكأس.

بينما دخل الأهلي بقيادة مدربه أشرف توفيق والذي سعى إلى تحقيق الفوز والتأهل على حساب الأبيض في أول مباراة رسمية له أمام الزمالك بعد توليه مسئولية تدريب المارد الأحمر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة