رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع تذكرتي «tazkarti» لحجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

رابط موقع تذكرتي «tazkarti» لحجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

فتح موقع تذكرتي المتخصص في تنظيم الحصول على بطاقات حضور الفعاليات الفنية والرياضية الهامة في مصر، باب حجز تذاكر مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام، المؤهلة للأولمبياد، والتي تستضيفها مصر خلال نوفمبر الجاري.

وينشر «شبابيك» رابط موقع «تذكرتي tazkarti» وطريقة حجز تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات الأولمبية، وأسعارها.

رابط تذكرتي tazkarti

يقدم موقع تذكرتي العديد من الخدمات وخلال الفترة الحالية يقوم بحجز تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والحفلات الفنية للمشاهير.

ويمكنك الوصول إلى موقع «تذكرتي tazkarti» عبر الرابط من هنا، لحجز تذاكر مباريات البطولة بشرط أن تمتلك بطاقة المشجع أو تقوم بعمل واحدة جديدة.

يشار إلى أن مصر تشارك في البطولة التي ستقام في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر، وتقع في المجموعة الأولى مع مالي وغانا والكاميرون، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، ويصعد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد مباشرة بينما يخوض صاحب المركز الرابع دور ملحق مع منتخب من قارة أخرى.

طريقة حجز تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

أصدرت الصفحة الرسمية لموقع تذكرتي لحجز التذاكر طريقة الحصول على تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة على النحو التالي:

  • الدخول إلى رابط موقع تذكرتي من هنا، وتسجيل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

  • ببيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.

  • في حال نسيانك لبياناتك القديمة اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.

  • إذا لم تكن تمتلك بطاقة تشجيع سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

  • يتم استلام التذاكر من فروع «أورانج» في الأماكن التالية: «القطامية، وألماظة، وكايرو فاستيفال، كارفور العبور، والقرية الذكية، والدقي، والهرم، ومول العرب، وعمارات العبور، وهليوبوليس، ونادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل».

أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أسعار تذاكر المباريات على النحو التالي:

حددت اللجنة لمباراتي الافتتاح يوم 8 نوفمبر مصر مع مالي والكاميرون مع غانا، 350 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز 200 جنيه والدرجة الأولى 150 جنيه والدرجة الأولى العلوية 75 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.

وجاءت مباريات غانا مع مصر ومالي مع الكاميرون يوم 11 نوفمبر، ومصر مع الكاميرون يوم 14 نوفمبر، ومباراتي الدور الثاني يوم 19 نوفمبر على النحو التالي: 250 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز 150 جنيه والدرجة الأولى 100 جنيه والدرجة الأولى العلوية 50 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.

بينما تم تحديد أسعار واحدة لمباريات نيجيريا مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا مع زامبيا يوم السبت 9 نوفمبر، وأيضاً كوت ديفوار مع جنوب أفريقيا وزامبيا مع نيجيريا يوم الثلاثاء 12 نوفمبر، ومالي مع غانا يوم الخميس 14 نوفمبر ونيجيريا مع جنوب أفريقيا وكوت ديفوار مع زامبيا الجمعة 15 نوفمبر، على النحو التالي: 200 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى 100 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة