رئيس التحرير أحمد متولي
 عرب كليكس.. منصة التجارة الإلكترونية الأفضل

عرب كليكس.. منصة التجارة الإلكترونية الأفضل

تنويه: المحتوى المنشور إعلاني.

عرب كليكس المنصة الأولى للتجارة الإلكترونية والذي تم إنشائها نظراً للتطور الذي يشهده مجال التسويق الإلكتروني والذي أصبح لا يقل أهمية عن التسويق التقليدي، وأصبح أيضاً يحقق أرباح طائلة لمن يتميز به ويعرف كيفية الكسب منه، وجاءت عرب كليكس لتقدم المساعدات والدعم للناشرين والمعلنين بجانب القوانين الذي تضمن للجميع حقوقهم.

منصة عرب كليكس

شبكة عرب كليكس هي بمثابة حلقة الوصل بين الناشر والمعلن والمؤثر، مقرها الرسمي يوجد في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم الشبكة مجموعة ضخمة من الماركات العالمية الذي تقدم عروض وخصومات رائعة، ومن خلال هذه الشبكة يمكن تحقيق أرباح وأموال كثيرة بأقل مجهود ودون التعرض لأي ضغط.

تقدم الشبكة لعملائها جميعاً سواء كان العميل ناشر، أو معلن، أو مؤثر، عدد ضخم من الأعمال الذي تحقق أرباح رائجة، وليس هذا فقط وإنما تقدم الشبكة لعملائها المساعدات اللازمة للتنمية وتطوير أدائهم جميعاً للتحقيق المزيد من الأرباح.

يصل عدد الأشخاص الناشرين على شبكة عرب كليكس حوالي 127 ناشر من أكثر الماركات العالمية والمتاجر الإلكترونية شهرة على مستوى العالم العربي، وذلك في جميع المجالات الذي لها علاقة بالعقارات أو منتجات التجميل.

من المتاجر الإلكترونية المعلنة على عرب كليكس متجر نون، وامازون، وسوق دوت كوم وجوميا وغيرها الكثير من المتاجر الإلكترونية الشهيرة.

التسويق بالعمولة امازون:

منصة امازون هي واحدة من أهم المنصات في مجال التجارة الإلكترونية، والذي استطاع من خلالها الكثير من الأشخاص تحقيق أرباح طائلة؛ حيث أن امازون يُعد واحداً من أكبر المتاجر المختصة بالتجزئة من خلال شبكة الإنترنت.

كيفية تحقيق الربح من خلال منصة امازون:

امازون واحد من المواقع الخاصة بالتسويق الإلكتروني والذي يتيح للأشخاص تحقيق نسبة عالية من الأرباح في حالة استطاع أن يحصل على عدد كبير من الزوار للموقع الإلكتروني أو المدونة وليتمكن المسوق أن يحقق أرباح كبيرة هناك ثلاثة طرق لتحقيق الربح والكسب من خلال منصة أمازون.

  1. نظام الأفيليت (التسويق بالعمولة):

وذلك من خلال بيع المنتجات الذي يقوم المتجر بعرضها، مقابل عمولة تتراوح نسبتها من 10% وحتى 15%.

كيفية عمل حساب على منصة امازون أفيليت:

  • يمكن العمل على أمازون أفيليت من خلال عرب كليكس، ولكن يتطلب الأمر انشاء حساب على منصة عرب كليكس، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمنصة ومليء استمارة التسجيل وتعبئة جميع البيانات المطلوبة، ثم الضغط على كلمة "التوقيع"
  • وللبدء في العمل على منصة أفيليت أمازون يتم الدخول على موقع كليكس وفتح القائمة الجانبية من خلال الحساب الخاص بموقع عرب كليكس.
  • اختيار "all offers"، ثم البحث في القائمة الذي تضم جميع المنصات المتخصصة في التجارة الإلكترونية ومن بينها التسويق بالعمولة امازون.
  • ثم اتباع الخطوات ليستطيع المستخدم تحقيق الربح من خلال أفيليت أمازون.

وللاشتراك بداخل منصة أفيليت امازون دون انشاء حساب على موقع عرب كليكس، يجب فتح الموقع الخاص بأمازون، ثم الدخول إلى أمازون أفيليت، واختيار اشتراك والضغط عليها، ستظهر استمارة يجب تعبئة جميع البيانات الموجودة بشكل صحيح.

ومن بين البيانات الذي يجب تعبئتها يجب أن يقوم الشخص بإدخال الموقع الشخصي الذي سيتم استخدامه في الإعلان عن منتجات امازون، وإذا كان الشخص لم يمتلك موقع فيجب عليه وضع الرابط الخاص بحساب تويتر ولكن يجب أن يكون الحساب يحتوي على عدد كبير جداً من المتابعين له ليتم الرد على الطلب بالقبول.

بعد ذلك يجب إدخال المتجر الذي سيقوم الشخص بالتسويق له بداخل منصة امازون، ويجب وضع شرح تفصيلي للمنتجات الذي يحتوي عليها المتجر ووصف للموقع أيضاً.

يتم تفعيل الحساب الخاص بمنصة أمازون من خلال رقم التليفون، لذلك يجب على إدخاله بشكل صحيح، لأنه سيتلقى مكالمة هاتفية تحتوي على كود يجب إدخاله، وبالتالي سيتم تفعيل الحساب ويبدأ الشخص في التسويق لأمازون وتحقيق الأرباح.

  1. تحقيق الربح من خلال Amazon Kindle:

وهو عبارة عن موقع يتم عرض الكتب من خلاله للبيع؛ حيث أن منصة أمازون في بادئ الأمر كانت منصة لعرض الكتب وبيعها، وهي طريقة رائعة لكسب الأموال من خلال الإنترنت، ويمكن أن يتم ذلك بمجرد أن يقوم الشخص بمليء الاستمارة الخاصة بالبيانات الشخصية، وبذلك يستطيع المسوق عرض الكتب للبيع ووضع المناسب لها لتتم عملية البيع بنجاح وتحقيق الأرباح والمكاسب المادية.

ولكن يشترط للعمل من خلال منصة بيع الكتب، أن تخضع الكتب المعروضة لقانون حقوق الملكية، وأن يكون العنوان الخاص بالكتاب الذي يتم عرضه ملائم لما يحتوي عليه الكتاب؛ حيث أنه منصة أمازون تمنع حدوث أي عملية خداع أو غش للعملاء.

  1. عمل متجر خاص:

وفي هذه الطريقة يقوم المسوق بإنشاء متجر خاص يضم مجموعة من السلع والمنتجات المختارة من موقع أمازون، ثم بمجرد أن يقوم العملاء بتصفح المتجر وإتمام عملية الشراء يحصل المسوق على نسبة الربح المحددة له.

دور منصة عرب كليكس في تحقيق أرباح من التسويق بالعمولة من خلال موقع أمازون:

تعمل منصة عرب كليكس على تقديم أفضل العروض لجميع المستخدمين للمنصة سواء كان المستخدم ناشر، أو معلن، أو مؤثر، أو كاتب محتوى.

وعرب كليكس تعمل كحلقة وصل بين الكثير من المعلنين من جميع دول الوطن العربي؛ حيث تضم مجموعة كبيرة من المتاجر الإلكترونية الشهيرة، وتضم عدد كبير من برامج الأفيليت من بينها أفيليت أمازون الذي يمكن للمسوق تحقيق أرباح طائلة من خلاله.

تطبيق عرب كليكس

 

هو التطبيق الأول من نوعه لتحقيق مكاسب مادية من خلال الإنترنت في الوطن العربي، ويقدم التطبيق للعملاء كل المعلومات المتعلقة بما يحتاج له السوق وما هو المناسب للعملاء، ويقدم أيضاً الكثير من النصائح والإرشادات الذي تعمل على المساعدة للتطوير من عملية التسويق والحصول على أكبر نسبة ربح.

لتحميل التطبيق لأنظمة الأندرويد

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر