رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرس يضرب طالب ابتدائي بعنف.. تسبب له بنزيف والتبول على نفسه (صور)

مدرس يضرب طالب ابتدائي بعنف.. تسبب له بنزيف والتبول على نفسه (صور)

حررت ربة منزل مقيمة مركز زفتى بمحافظة الغربية، شكوى ضد مدرس بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، برقم 029/117/700، تتهمه بالتعدي بالضرب على نجلها بالصف الثالث الابتدائي وإحداث إصابات متفرقة به، والتنمر عليه ووصفه بأنه تلميذ غبي ويجب إلحاقه بالمدرسة الفكرية مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ولم يكتف المدرس بذلك بل قام بصفع الطفل على وجهه الأمر الذي تسبب في تبول الطفل على نفسه.

كانت والدة الطفل قد فوجئت بنجلها فور عودته من المدرسة بنزول دم من أنفه وتبوله على نفسه، وتبين من خلال سماعها لشكوى نجلها تبين أن المدرس ويدعي«ا.س» تعدى على نجلها بالضرب داخل الفصل وصفعه على وجهه، مما أدى لإصابة الطفل بنزيف بالأنف، نتج عن ذلك تبول الطفل على نفسه من شدة الخوف.

كما كشفت الأم في شكواها أن المدرس، «عاير» نجلها بسبب ضعف مستوى الذكاء لديه، قائلا له: «أنت لازم تروح مدرسة التربية الفكرية».

وأضافت أنها عندما ذهبت للمدرس لمعاتبته على ما ارتكبه في حق نجلها، تعدى عليها بالسب وهو ما دفعها لتحرير مذكرة ضده، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.



 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة