رئيس التحرير أحمد متولي
 قتل زوجته بـ 38 طعنة.. تفاصيل جريمة مروعة بعد عزومة كشري في الحوامدية

قتل زوجته بـ 38 طعنة.. تفاصيل جريمة مروعة بعد عزومة كشري في الحوامدية

تلقت سيدة من الحوامدية تدعى منال،38 طعنة على يد زوجها العرفي والذي يدعى «ناصر» 35 سنة، ويعمل بائع مياه.

الواقعة تعود حكايتها عندما قرر «ناصر» أن يعزم الضحية على الغداء «كشري»، وطلبت منه بعدها شرب كوباية نسكافية، وأثناء شرب النسكافية في قطعة أرض زراعية مملوكة له بقرية أم خنان بمنطقة الحوامدية، أخرج سكينا من طيات ملابسه وسدد لها قرابة 38 طعنة في الرقبة والصدر والبطن والظهر.

ناصر لم يترك الجثة بعد طعنها بل وضعها في «شوال»، وألقى بها في الرشاح، بحثب ما كشفت عنه تحريات مباحث الجيزة، استنادا لاعترافات المتهم بارتكاب جريمته، التي بررها بأنه شك في سلوكها وأنها كانت على علاقة جنسية مع طليقها.

وكشف ناصر، عن خطته لقتل زوجته وكيف تخلص من السكين الملطخ بالدماء، وملابسه أيضا، وسجلت القوات تفاصيل الجريمة المروعة، وأمر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

المجنى عليها تدعى منال 43 سنة، وهي ربة منزل، تبين أنها متزوجة عرفيا من ناصر 34 بائع مياه «له سوابق»، ومعتادة الغياب وعلى خلاف مع أهلها بالغربية بسبب زواجها العرفي.

وجاء في محضر الشرطة، أن الزوج اعترف بدوافع جريمته بسبب علمه بوجود علاقة جنسية بينها وبين طليقها أثناء غيابها عن المنزل فقرر يقتلها ويتخلص منها مستغلا مقاطعة أهلها لها وأنها دائمة الغياب.

واتصل بها بحجة إنهاء الخلافات وأكل وجبة كشري في محل بمنطقة البدرشين، وعقب ذلك توجه لقطعة أرض زراعية مملوكة في منطقة الحوامدية، لشرب النسكافية، وأثناء ذلك نفذ جريمته ذبحها عقب صلاة العشاء.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة