ريال مدريد يسجل 3 أهداف في 15 دقيقة بشباك جالطة سراي (فيديو)

بدأ النادي الملكي التهديف مبكرا في شباك نادي جالطة سراي التركي في منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

وسجل الهدف الأول لريال مدريد من تسديدة مميزة من البرازيلي رودريجو في الدقيقة الرابعة.

بينما جاء الهدف الثاني بأقدام رودريغو أيضا ليخطف الأنظار بتسجيله الهدف الثاني له ولصالح فريقه وهذه المرة من ضربة رأس في الدقيقة السابعة.

بينما جاء الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة عشر بقد القائد سيرجيو راموس، عبر ركلة جزاء تمّ منحها للنادي الملكي بعد رجوع حكم المباراة إلى تقنية الفيديو.

وتضم المجموعة الأولى كل من فريق باريس سان جيرمان، وريال مدريد وكلوب بروج وجلاتا سراي، حيث يحتل باريس سان جيرمان الفرنسي المركز الأول  بعد فوزه في الـ3 مباريات التي لعبها وله 9 نقاط في رصيده، بينما يأتي من بعد النادي الملكي ريال مديري الاسباني برصيد 4 نقاط بعد لعب 3 مباريات فاز في مباراة وخسر أخرى كما تعادل في مبارة واحدة.

وفي المركز الثالث يأتي فريق كلوب بروج برصيد نقطتين بعد أن لعب 3 مباريات لم يفوز في واحده منهم وتعادل في اثتين وخسر مباراة، بينما يأتي في المركز الرابع والأخير فريق جلاتا سراي التركي برصيد نقطة واحدة بعد ان لعب 3 مباريات خسر اتنين وتعادل في مباراة.

ويبدأ الفريق الملكي في استعادة الثقة مرة أخرى وذلك بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به والاخفاقات التي تلقاها الفريق في بداية دور المجموعات.

ومن المرحج بنسبة كبيرة سيصعد ريال مدريد محتلا المركز الثاني، بعد امتلاكة لأربع نقاط من ثلاث مباريات؛ لذلك مباراة اليوم سوف تكون حياة أو موت بالنسبة للاعبين إذا رغبو في الصعود إلى الدور القادم.

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا