رئيس التحرير أحمد متولي
 انطلاق الجولة الأولى لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط (صور)

انطلاق الجولة الأولى لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط (صور)

أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، انطلاق أعمال الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠، اليوم الخميس، مشيرا إلى بدء عملية التصويت في التاسعة صباحا.

وقال الجمال في بيان للجامعة إنها تعد أول تجربة ديمقراطية يخوضها الطلاب في حياتهم لاختيار من يمثلهم بنزاهة وشفافية، لافتا أنه يحرص على متابعة أعمال الانتخابات عن قرب من خلال تكليف اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمتابعة التصويت ومدى الالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للعملية الانتخابية.

وتفقد الدكتور شحاتة غريب أعمال انتخابات اتحادات الطلاب بكليات التجارة والهندسة والعلوم لمتابعة أعمال التصويت في اليوم الأول وفق الجدول الزمني المعتمد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار الدكتور شحاتة غريب أن العملية الانتخابية شهدت إقبالا جيدا من الطلاب في اليوم الأول وذلك يبرهن على حرص الطلاب على المشاركة فى تلك التجربة الواقعية للممارسة السياسية ومزاولة حقهم السياسي في التعبير عن صوتهم.





 

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة