رئيس التحرير أحمد متولي
 «ادعوا لشهد أحمد» يتصدر «تويتر».. قصة طالبة صيدلة اختفت في ظروف غامضة

«ادعوا لشهد أحمد» يتصدر «تويتر».. قصة طالبة صيدلة اختفت في ظروف غامضة

في ظروف غامضة، اختفت منذ أمس الخميس، شهد أحمد طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، بعد مغادرتها منزل عائلتها الكائن بمدينة الإسماعيلية.

ودشن أصدقاء وأقارب «شهد» هاشتاج «ادعوا لشهد أحمد»، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في محاولة لتوسعة دائرة البحث عن الفتاة الغائبة، ولاقى الهاشتاج تفاعل كبير من رواد «تويتر» الذين شاركوا بإيجابية شديدة لمعرفة أي معلومات عن طالبة الصيدلة، داعين الله أن تعود بسلامة إلى بيتها.

اسمها بالكامل شهد أحمد كمال حسين تبلغ من العمر «19 عاما» من مدينة العريش، خرجت من جامعة قناة السويس ظهر أمس الخميس، بعد انتهاء محاضراتها بالجامعة، ولم تعود إلى منزلها حتى الآن.

«تعبانة شوية»، تلك هي الكلمات التي أجمع عليها أصدقاء شهد، في آخر مشاهدة لها عند باب الجامعة، قبل أن تختفي في ظروف غامضة.

وقال حساب يدعى «منص»، «يا جماعه شهد أحمد مفقوده من امبارح في إسماعيلية محدش يعرف عنها حاجه هي في ٢ صيدلة جامعة قناة السويس، خلصت محاضرتها وكانت مروحة وكانت تعبانه شوية ياريت اللي شافها او لمحها أو عنده معلومة صغيرة يبلغنا في أسرع وقت وياريت ريتويت لأكبر عدد ممكن».

وذكرت «حور»، معلومات عن شهد لتيسير البحث عنها قائلة «الإسم: شهد أحمد كمال حسين ابو سلمي، السن: 19 سنه، مختفيه  بتاريخ 6/11/2019، شهد من العريش وبتدرس في صيدله جامعة قناة السويس، ساكنه في اسماعليه عند 500 وحده، وهي من سكان العريش في الأصل».

وقالت صديقة شهد وتدعى سمر «يا جماعه بعد اذنكم صاحبتى مفقوده من امبارح في اسماعليه محدش يعرف عنها حاجه في كليه صيدله جامعه قناه السويس كانت تعبانه شويه امبارح، ياريت اللي شافها او لامحها يبلغنا واللي ميعرفش ريتويت لو سمحتم».

وتفاعلت «نيرة» مع الهاشتاج قائلة «معرفهاش ولا عمري سمعت عنها حاجه بس حرقه قلب اصحابها واهلها عليها حرقت قلبي ربنا يرجعها لاهلها واصحابها بالسلامه ويارب ميشفوش حاجه وحشه فيها».

«يارب احفظها من أي شر يارب يرجعك لينا بخير عمري متخيلت ان تسمع حاجه دي كدا عن حد قريب مني يارب يحميكي من كل شر»، تلك كانت كلمات «هالة» داعية الله لعودتها بسلامة إلى أهلها.