رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي..  ترتيب الدوري الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.. ترتيب الدوري الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة

يواجه نادي ليفربول غريمة فريق مانسشتر سيتي الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

المبارة بين ليفربول ومانشستر سيتي ستشهد منافسة قوية بين الأول متصدر الدوري الإنجليزي والثاني صاحب اللقب العام الماضي والذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بفارق 6 نقاط عن نادي ليفربول.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة

وتحدث المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، عن المواجهة مع مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية قائلا: «مباراة الأحد ستكون في الجولة 12، لذلك سيكون هناك الكثير من المباريات التي لم تلعب، عليك أن تفوز في جميع المواجهات، وليست مباراة الأحد فقط».

وتابع: «إذا فزنا في مباراة مانشستر سيتي ولم نفز بأي مباراة أخرى، فهذا لن يساعدنا وسنخسر الدوري، وهناك الكثير من الأشياء قد تحدث، وسنلعب ضد مانشستر سيتي ثم يأتي التوقف الدولي، ونعود بمواجهة صعبة أمام كريستال بالاس، والجميع يعلم أنه لا يوجد مباراة سهلة الآن».

وقال: «لا نفكر كثيرًا في كيفية تأثير مباراة الأحد على نهاية الموسم، الموسم الماضي مختلف عن الجاري، لقد دفعنا بعضنا البعض إلى مستوى عالٍ للغاية، ونحن نأمل أن نستمر في انتصارتنا، ونريد الفوز دائمًا، ليس فقط في هذه المباراة، نريد الفوز ثم الفوز، لا يمكننا أن نتخلى عن الفوز حتى الدقائق الأخيرة، والجميع شاهد ذلك».

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ12

ويتصدر نادي ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  تعادل في واحدة وفاز في 11 مباراة، ويأتي في المركز الثاني غريمة اقوي قريق مانشستر سيتي برصيد 25 نقطة بعد لعب 11 مباراة فاز في 8 وتعادل في 1 وخسر اثنين، أما المركز الثالث فيحتله فريق ليستر سيتي برصيد 23 نقطة.  ​​​​​​​

نادي تشيلسي يأتي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 7 مبارايت وتعادل في اثنين وخسر ايضا مباراتين، بينما ياتي في المركز الخامس فريق آرسنال برصيد 17 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في 5 وخسارة مباراتين، وفي المركز السادس يأتي شيفيلد يونايتد برصيد 16 نقطة.

المركز السابع يتربع عليه نادي بورنموث برصيد 16 مقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتهادله في 4 أيضا وخسارته 3 مباريات، أما المركز الثامن جاء فريق برايتون برصيد 15 نقطة بعد لعبه في 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات،  وفي المركز التاسه يأتي كريستال بالاس برصيد 15 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وخسارته 4 أيضا، وتعادله في 3 مباريات، وفي المركز العاش جاء فريق مانشستر يونايتد برصيد 13 نقطة بعد لهبة 11 مباراة فاز 3 منها وتعادل في 4 وخسر 4 مباريات أيضا.

أما فريق توتنهام يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، وفريق وولفرهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، بينما فريق وست هام يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، وفريق بيرنلي يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، وفريق نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

وفي المركز السادس عشر فريق أستون فيلا برصيد 11 نقطة، وفي المركز السابع عشر يأتي فريق ايفرتون برصيد 11 نقطة اما فريق ساوثهامبتون يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط، بينما نادي نورويتش يأتي في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط، وفي المركز العشرين والأخير يأتي فريق واتفورد برصيد 5 نقاط.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة