ملخص مباراة مصر الأوليمبي ومالي.. شاهد هدف المباراة (فيديو)

ينشر موقع شبابيك، ملخص الشوط الثاني من مباراة المنتخب المصري الأوليمبي، ومنتخب مالي والذي انطلق اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء على أستاد القاهرة الدولي.

وجاءت المباراة في انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ملخص الشوط الثاني بين مصر ومالي:

مرر كريم العراقي، بمهارة من الجانب الأيمن وارسلها عرضية ولكن بدون عنوان إلى حارس المنتخب المالي، في الدقيقة 47، كما انقذ حارس منتخب مصر الأوليمبي محمد صبحي، هدف مؤكد لمنتخب مالي بعد أن تصدى لرأسية قوية ومن ثم يتصدى القائم لتسديدة جديدة بعد تصدي صبحي.

وفي الدقيقة 50 طلب رمضان صبحي احتساب ضربة جزاء بعد تدخل مدافع مالي معهن وفي الدقيقة 52 حصل منتخب مالي على الركنية الثالثة في المباراة.

واستحوذ منتخب مالي على اول 10 دقائق من مجريات الشوط الثاني، وحاول كثيرا لإحراز هدف التعادل، وفي الدقيقة 56 سدد أليو ديانج لاعب وسط مالي كرة غريبة بعيدة تمامًا عن مرمى المنتخب المصري.

كما واصل المنتخب المالي استحواذه وضغطه العالي من أجل إدراك هدف التعادل، لتسجل الدقيقة 64 هجمة خطيرة من الجانب الأيمن لمنتخب مصر برعاية صلاح محسن الذي نجح في المرور من مدافع مالي بمهارة فردية ولكن الدفاع ينقذ عرضيته.

وفي الدقيقة 81 استسلم لاعبي الفريقين وظل يلعبون كرات طولية وتمريرات خاطئة، كما تلقى عمار حمدي كارت أصفر من حكم المباراة في الدقيقة 84.

ملخص الشوط الأول:

وبدأ اللقاء في الدقيقة الأولى بركنية لمنتخب مالي وسقوط مصطفى محمد بسبب آلام الظهر لكنه عاد إلى المباراة سريعا، بينما شهد الدقية 3 ركنية أولى لمنتخب الفراعنة ينفذها رمضان صبحي ولكن يبعدها دفاع منتخب النسور بسهولة.

وفي الدقيقة الرابعة ينفذ أحمد أبو الفتوح ضربة ثابتة من الجانب الأيمن لكن دون خطورة على مرمى المنتخب المالي، بينما أليو ديانج على ضربة ثابتة في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من أكرم توفيق في الدقيقة السابعة.

وسدد لاعب المنتخب رمضان صبحي تسديدة قوية في الدقيقة الثامنة ليوجهها صلاح محسن برأسية ينقذها ببراعية حارس المنتخب المالي.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين سجل مصطفى محمدالهدف الأول لمنتخب مصر برأسية قوية جاءت من تمريرة أبو الفتوح من الجانب الأيسر.

بينما شهد أخر الشوط الأول تدخل عنيف من ديانج على أبوة الفتوح يحصل منها الفراعنة على ضربة ثابتة ينفذها رمضان صبحي ويبعدها دفاعات مالي.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا