أسعار الحديد اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 لدى الشركات (محدث)

أسعار الحديد اليوم السبت 9 نوفمبر 2019، في السوق المصري، في هذا التقرير الخدمي من «شبابيك» لجمهوره المهتم بمعرفة أسعار مواد البناء في مصر.

أسعار الحديد اليوم شهدت حالة من التراجع في سوق مواد البناء بجمهورية مصر العربية، لدى مختلف الشركات المصنعة للحديد.

ويبين التقرير سعر لطن الحديد لدى كل الشركات المصنعة للحديد، مع بيان بأعلى وأقل سعر طن حديد، علما بأن «شبابيك» يحدث الأسعار حال زيادة أو انخفاض سعر الطن.

وربما تختلف الأسعار المذكورة في هذا التقرير من محافظة لأخرى، حيث يزيد سعر الطن بحد أقصى 200 جنيه في المحافظات البعيدة عن مواقع التصنيع.

وينشر موقع «شبابيك» يوميا بجانب أسعار الحديد في مصر، خدمة التعريف بأسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

وينشر موقع «شبابيك» يوميا بجانب أسعار الحديد في مصر، خدمة التعريف بأسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

وننشر في هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم لسعر طن الحديد في مختلف الشركات العاملة حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، كما ننشر أيضا تحديثات يومية للأسعار في حال طرأ أي تغيير على مدار اليوم

وسيجد قراء الموقع المهتمين بمعرفة أسعار الحديد اليوم جدول يوضح اسم المصنع، والمنتج، وسعر تسليم طن الحديد في «أرض المصنع».

ويجد القراء وجمهورنا المتابع للأسعار وآخر أخبار سوق مواد البناء المصري، تحديثات أسعار طن الحديد على مدار اليوم في جميع الشركات العاملة في سوق مواد البناء، حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، وإذا حدث أي تغيير مفاجئ في الأسعار، ستجدونها من خلال هذا التقرير المحدث على مدار اليوم.

ونلفت نظر متابعينا إلى أن جميع الأسعار المنشورة في هذا التقرير هي أسعار طن الحديد «تسليم مصنع» وتختلف عن الأسعار الموجودة عند التجار المحليين، إلى جانب أن الأسعار الموجودة في هذا التقرير عند تجار الجملة، وقد تختلف عن الأسعار داخل المحافظات.

ويختلف سعر طن الحديد باختلاف الشركات المصنعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتجة للحديد، ويشمل هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم بأحدث أسعار الحديد في الشركات والمصانع.

ومن أبرز الشركات العاملة في مجال تصنيع الحديد في مصر مثل وشركة حديد المصريين، وشركة حديد الجارحي، وشركة حديد الجيوشي، وشركة حديد بشاي، وشركة حديد عز.

وجدير بالذكر أن متوسط سعر طن الحديد اليوم  في السوق المحلي: أقل سعر هو 10650  جنيها، وأعلى سعر 10800 جنيه، وسجل متوسط سعر طن حديد عز 10800 جنيه أما سعر طن حديد الجارحي فسجل 10750 جنيه

​​​​​​​آخر تحديث لأسعار الحديد اليوم السبت

اسم الشركة

المنتج

اعلى سعر

اقل سعر

حديد عز

عز

10100 جنيه

10100جنيه

حديد المصريين

المصريين

10100 جنيه

10100 جنيه

حديد بشاى

بشاى

10100 جنيه

10100 جنيه

العتال 

العتال

10100 جنيه

10100 جنيه

حديد عطية

عطيه

10100 جنيه

10100 جنيه

حديد سرحان

سرحان

10100 جنيه

10100 جنيه

حديد الكومى

الكومى

9900 جنيه

9900 جنيه

حديد المراكبي

المراكبي

10000جنيه

10000جنيه

حديد المعادي

المعادي

9850 جنيه

9850 جنيه

حديد العشرى

العشري

9850 جنيه

9850 جنيه

حديد بيكانو

بيكانو

9900 جنيه

9900 جنيه

حديد الجارحى

الجارحى

-

-

حديد الجيوشي

الجيوشي

9900 جنيه

9900 جنيه

حديد مصر ستيل

مصر ستيل

9900 جنيه

9900 جنيه

يذكر أن موقع «شبابيك» ينشر بصورة يومية أسعار كل من الحديد والأسمنت (العادي،الأبيض، المقاوم)، بالإضافة إلى سعر الجبس، وينشر أيضا أسعار صرف العملات الأجنبية في مصر بمختلف البنوك.

ينشر «شبابيك» أسعار أعيرة الذهب المختلفة في محلات الصاغة المصرية، مع بيان تفصيلي بسعر العيارات بالدولار الأمريكي، وبيان بسعر الذهب في بعض الدول العربية.

كما ينشر الموقع يوميا توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في مصر وبيان بدرجات الحرارة المتوقعة في مختلف المدن المصرية.

ويشار إلى أن أسعار الحديد في مصر زادت في مطلع شهر مايو الماضي مع فرض وزارة التجارة والصناعة رسوما وقائية مؤقتة على واردات حديد التسليح وخام البيليت.

ورفعت بعض الشركات دعوى أمام محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة لإلغاء قرار الحكومة بفرض رسوم حماية مؤقتة على واردات حديد التسليح بنسبة 25% و15% على خام البيليت.

وفضت محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار وزارة المالية المصرية بفرض رسوم وقائية مؤقتة على واردات حديد التسليح وخام البيليت، لكن الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التجارة والصناعة تقدمت مع عدد من الشركات المصنعة للحديد والصلب باستشكال على الحكم لوقف تنفيذه، لحين الفصل في طعن الحكومة أمام المحكمة الإدارية العليا.

وتنظر دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، 28 طعنا لوقف تنفيذ وإلغاء الحكم القاضي ببطلان قرار فرض رسوم وقائية مؤقتة لمدة 180 يوماً على استيراد خام البيليت، والذي صدر من محكمة القضاء الإداري.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا