رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد أول تعليق من الإعلامي أحمد موسى بعد تعافيه من المرض

شاهد أول تعليق من الإعلامي أحمد موسى بعد تعافيه من المرض

وجه  الإعلامي أحمد موسى، الشكل لكل جمهوره العزيز داخل مصر وخارجه لكثرة سؤالهم للاطمئنان على حالته الصحية بعد مرضه ودخوله إحدى المستشفيات خلال الأيام الماضية.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت،«وحشتوني جدا جدا، وحملتوني مسؤولية أكثر من التي كنت اتحملها، ومكنتش متخيل إن لما الواحد يغيب لمدة يوم أو اثنين أو ثلاثة لظرف طاريء إنه هيلاقي الناس تسأل عليه كده بصراحة».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «الحمد لله الواحد زرع ولاقي النتيجة دلوقتي، ولازم أحيي جمهور البرنامج وأشكر كل الناس، لأني حسيت قد إيه إننا واصلين بجد للناس، ولقيت كل الناس بتسأل عليا، على رأسهم عددا كبيرا من الإعلاميين ورؤساء التحرير والمسؤولين».

وفي نفس السياق قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مقدم برنامج على مسئوليتي أحمد موسى، يعد رقما صعبا في الإعلام المصري، لأنه بتحارب كل يوم من أجل بلده، ويفضع أكاذيب الإخوان والجماعات الإرهابية.

وأضاف الديهي خلال مداخلة مع الاعلامي أحمد موسى،بقناة صدى البلد، مساء السبت، «كل جمهورك يا استاذ أحمد كان خايف عليك، وانا واحد من جمهورك بعد مرضك، لأنك أصبحت قدوة للآخرين وتواجدك في المشهد الإعلامي خيار لا يمكن لأحد أن يقبل عكسه».

وأكمل الديهي «كنت مرعوب وخايف عليك، وكافة الزملاء كانوا في حالة انزعاج شديد بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها وأنت صوتك هو صوت الحق، لأنك من القلائل الذين يدافعون على الوطن بقوية ومواقفه ثابتة، ونحن في توقيت نحتاج إلى زيادة الدفاع عن الوطن من مخططات الأعداء من قطر وتركيا».

وتابع مقدم برنامج بالورقة والقلم، «قضية الوعي مهمة جدا، ولازم نستمر بها،وحدث انزعاج شديد لانك ضلع أساسي وثابت فى الإعلام المصري،ومن أصدق ممن يتحدثون في الاعلام، وبباركلك انك راجع لجمهورك».

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011