رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، تشكيل فريقه الذي يخوض مواجهة اليوم أمام مانشستر سيتي في الجولة 12 من البريميرليج.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي

وجاء تشكيل ليفربول لمباراة اليوم أمام مانشستر سيتي مكونا من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- ديان لوفرين- فيرجيل فان دايك- أندرو روبيرتسون

خط الوسط: فابينيو- جورجينيو فينالدوم- جوردان هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح- روبيرت فيرمينو- ساديو ماني

ليفربول ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب آنفيلد معقل ليفربول مباراته أمام مانشستر سيتي، ويتوقع أن تكون الأجواء الجماهيرية حماسية للغاية خاصة بعد النوايا التي أظهرتها جماهير ليفربول في إخافة لاعبي الفريق الضيف.

ويسعى كل فريق للفوز في لقاء اليوم لتحقيق إحدى أهم الخطوات في مشوار كل فريق للفوز بلقب الدوري، فيورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يريد قتل المنافسة مع مانشستر سيتي وإحباط آماله في الاحتفاظ باللقب بالفوز وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط كاملة، وهو ما سيصعب مهمة الفريق الأزرق.

أما مانشستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بأكبر عدد نقاط حصد به فريق لقب المنافسة المحلية تاريخيا، بقيادة المدرب المخضرم بيب جوارديولا، يستهدف تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط للضغط أكثر على ليفربول أملا في انتزاع الصدارة منه لاحقا.

يذكر أن العام الماضي شهد سيناريو مماثل في مشوار البريميرليج حين ظل ليفربول معتليا صدارة الدوري حتى فترة التوقف بمناسبة أعياد الميلاد، إلى أن تعثر ليفربول فجأة وانتزع السيتي الصدارة ولم يتخلى عنها حتى حصد لقبا غاليا.

واختير الحكم الدولي مايكل أوليفر 34 عاما، لإدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم تحكيميا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة