وظائف وزارة العدل السعودية لتخصصات «الشريعة، القانون، الحقوق، الحاسب الآلي».. رابط التقديم

وفرت وزارة العدل السعودية عددا من الوظائف الشاغرة ضمن سلم الرواتب للموظفين على المرتبة الثامنة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية.

وتدخل وظائف وزارة العدل السعةدية ضمن إطار المسابقة الوظيفية في السعودية وذلك للحاصلين على الماجيستير في عدد من التخصصات المختلفة مثل: «الشريعة، القانون، الحقوق، الأنظمة»، للرجال والنساء، وكذلك تخصصات الحاسب الآلي للنساء فقط.

التقديم في وظائف وزارة العدل السعودية

وحددت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية أن يكون التقديم على الوظائف المعلن عنها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة وهو: www.mog.gov.sa.

وبالنسبة لموعد التقديم فقد أكدت الوزارة في إعلانها أنه تم فتح باب التقديم من اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019 وحتى يوم الخميس المقبل 14 نوفمبر 2019 الساعة 12 مساء.

شروط وظائف وزارة العدل السعودية

واشترطت وزارة العدل السعودية أن يتوافر لدى المتقدمين معادلة من وزارة التعليم بالنسبة للحاصلين والحاصليات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن تكون شهادة الماجيستير في التخصصات الشرعية مسبوقة بمؤهل البكالوريوس ي تخصص الشريعة.

كما يشترط أن يرفع المتقدم للوظائف أثناء التسجيل صورة من وثيقة التخرج بالنسبة للمؤهلات من داخل المملكة، وقرار المعادلة للمؤهلات من خارج المملكة، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة من مؤهل البكالوريوس للمتقدمين على الوظائف الشرعية والحاسب الآلي.

ويجب على المتقدمين متابعة بوابة وزارة العلد لمعرفة باقي التفاصيل والخطوات.

 

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا