رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد هدف ليفربول الثالث في شباك مانشستر سيتي اليوم.. ساديو ماني (فيديو)

شاهد هدف ليفربول الثالث في شباك مانشستر سيتي اليوم.. ساديو ماني (فيديو)

أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لفريقه ليفربول في شباك مانشستر سيتي في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

هدف ساديو ماني اليوم جاء في الدقيقة 5 دقائق وفي الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني برأسية رائعة تلقاها على الزاوية البعيدة للحارس.

وكان فابينيو تقدم لليفربول مبكرا الأول في الدقيقة 6 من عمر المباراة، من تسديدة قوية أطلقها من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الضيوف.

وسجل محمد صلاح المحترف المصري الهدف الثاني لفريقه في مباراة اليوم، من رأسية أسكنها الشباك بعرضية الظهير الأيسر روبرتسون.

ليفربول ضد مانشستر

وانطلقت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب آنفيلد معقل ليفربول مباراته أمام مانشستر سيتي، ويتوقع أن تكون الأجواء الجماهيرية حماسية للغاية خاصة بعد النوايا التي أظهرتها جماهير ليفربول في إخافة لاعبي الفريق الضيف.

ويسعى كل فريق للفوز في لقاء اليوم لتحقيق إحدى أهم الخطوات في مشوار كل فريق للفوز بلقب الدوري، فيورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يريد قتل المنافسة مع مانشستر سيتي وإحباط آماله في الاحتفاظ باللقب بالفوز وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط كاملة، وهو ما سيصعب مهمة الفريق الأزرق.

أما مانشستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بأكبر عدد نقاط حصد به فريق لقب المنافسة المحلية تاريخيا، بقيادة المدرب المخضرم بيب جوارديولا، يستهدف تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط للضغط أكثر على ليفربول أملا في انتزاع الصدارة منه لاحقا.

واختير الحكم الدولي مايكل أوليفر 34 عاما، لإدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم تحكيميا.

يدخل فريق ليفربول اللقاء في صدارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد انتهاء 11 جولة برصيد 31  نقطة، حيث استطاع محمد صلاح ورفاقه الفوزفي 10 مباريات، والتعادل في واحدة فقط أمام مانشستر يونايتد، وتعد تلك واحدة من أقوى انطلاقات الفرق في تاريخ البريميرليج.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الرابع خلف ليفربول برصيد 25 نقطة من نفس عدد المباريات، بالفوز في 8 مباريات، والتعادل في واحدة، وخسارة مباراتين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة