رئيس التحرير أحمد متولي
 بالفيديو.. تصرف غير لائق من جوارديولا تجاه حكم مباراة ليفربول

بالفيديو.. تصرف غير لائق من جوارديولا تجاه حكم مباراة ليفربول

عقب الهزيمة المذلة التي تعرض لها فريقه، توجه الإسباني بيب جوارديولا إلى حكم مباراة فريقه أمام ليفربول، وقام بتصرف غير لائق تجاهه.

ولقطت عدسات الكاميرات توجه جوارديولا، عقب نهاية المباراة إلى الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر «34 عامًا»، والحكام المساعدين وصافحهم بغضب واستهجان شديدين.

واعترض جوارديولا على حكم المباراة لعدم احتساب ضربتي جزاء لصالح لاعبي فريقه.

وكان مانشستر سيتي تلقى هزيمة ساحقة، اليوم الأحد، أمام فريق ليفربول بنتيجة 3/1 على ملعب آنفيلد معقل ليفربول، ليغرد الأخير بعيدا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

نجح «الريدز» في إحراز ثلاثية رائعة في شباك «مان سيتي» مقابل هدف وحيد للضيوف، خلال المباراة التي جمعت الفريقان، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالبريميرليج.

أحرز أهداف اللقاء فابينيو في الدقيقة 5 من الشوط الأول، وأضاف الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 13، وعزز السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 51، وأحرز هدف الضيوف الوحيد برنارو سيلفا في الدقيقة 78 من عمر المباراة

وبذلك حافظ ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ووسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى 9 نقاط كاملة، ليصعب عليه مهمة الحفاظ على اللقب.

ويمتلك ليفربول من النقاط 34 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها حتى الآن في مشوار الدوري الطويل استطاع الفوز في 11 منها وتعادل في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد.

وفي المركزين الثاني والثالث على الترتيب ليستر سيتي وتشيلسي، ويمتلك كل منهما رصيد 26 نقطة، بعد الأداء الرائع الذي يقدمانه حتى الآن.

وتراجع مانشستر إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة بتلقيه 3 خسائر حتى الآن والتعادل في أخرى، والفوز في 8 مباريات.

ويتواجد بعد مانشستر سيتي أرسنال وشيفيلد يونايتد في المركزين الخامس والسادس برصيد 17 نقطة.