محمد ابو تريكة ينعي اللاعب علاء علي.. ماذا كتب؟

نعى لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي السابق محمد أبو تريكة، وفاة لاعب نادي الزمالك السابق علاء علي، الذي وافته المنية اليوم الإثنين.

وكتب محمد أبو تريكة على صحفته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رحمة الله تعالى على علاء علي وغفر الله له واسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان..‏ من اراد واعظا فالموت يكفيه».

وتوفى اليوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر 2019، لاعب نادي الزمالك وبتروجيت السابق علاء علي عن عمر 31 عام بعد معاناة مع المرض، حيث لعب 3 مواسم مع الفريق الأول بنادي الزمالك قبل أن ينتقل لتليفونات بني سويف في 2012، كما ارتدى قمصان أندية: «سموحة وطلائع الجيش ودجلة والمصري ولعب في بتروجيت».

وشارك علاء علي أساسيا مع بتروجيت في الدوري وسجل هدف الفوز في شباك فريق إنبي، ومع النادي المصري شارك في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي.

ونعى النادي المصري، بخالص الحزن والأسى وفاة لاعبه السابق علاء علي، والذي رحل إلى جوار ربه عن عمر يناهز 31 عاماً، وكتب النادي المصري عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «النادي إذ ينعى نجمه السابق فإنه يتوجه بخالص العزاء والمواساة لجماهير الكرة المصرية ولأسرة الفقيد الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون».

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا