رئيس التحرير أحمد متولي
 مصطفى بكري عقب زيارة سجن طرة: به حدائق وملاعب وعيادات متخصصة

مصطفى بكري عقب زيارة سجن طرة: به حدائق وملاعب وعيادات متخصصة

أشاد النائب في البرلمان المصري مصطفى بكري، اليوم الإثنين، بأوضاع السجون في مصر، وما تشهده من تطور كبير على مستوى الخدمات المقدمة فيها على المستويات الصحية والطبية والاجتماعية والرياضية.

وشارك «بكري» في المنتدى الثالث للسجون المصرية -الذي قام بصحبة وفد من النواب والصحفيين والإعلاميين- بزيارة إلى سجن مزرعة طرة، اليوم الإثنين.

وقال «بكري» في تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الإثنين، «قمت اليوم مع وفد من النواب والصحفيين والاعلاميين بالمشاركة في المنتدي الثالث للسجون المصريه ، وقمنا بزيارة سجن مزرعة طرة».

وأضاف «وقد هالني هذا التطوير الذي شهده هذا السجن الذي سجنت فيه أنا وشقيقي محمود في قضية نشر عام ٢٠٠٣، العنبر تحول الي مستشفي رائع ، الأجهزه الطبيه، الادويه ،العيادات المتخصصه ، الاطعمه ،الاسره ، الحدائق ، الملاعب ، التقينا المساجين».

وتابع النائب في البرلمان المصري «هذه هي الصورة الحقيقية ، هناك من لايريد أن يعرف أو يري ، اتهامات ظالمه وأكاذيب لاتنتهي والهدف هو الوطن ،انهم يتحدثون باسم جماعات الارهاب التي تقتل في ظل حماية من بعض هذه المنظمات والهيئات».

وكانت وزارة الداخلية قد نظمت اليوم الإثنين، المنتدى الثالث للسجون المصرية برعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وكان ذلك بحضور وفد من منظمات المجتمع المدني، ونواب عن البرلمان وشخصيات عامة وبعض الصحفيين والإعلاميين، إلى جانب حضور عددا من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية.