رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وغانا اليوم (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وغانا اليوم (فيديو)

خاض منتخب مصر الأولمبي مباراة قوية للغاية أمام نظيره الغاني اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وتغلب المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في سيناريو درامي لأحداث المباراة التي تقدم فيها النجوم السوداء مرتين، وأدرك الفراعنة الفوز في النهاية.

ملخص مباراة منتخب مصر الأولمبي وغانا

منتخب غانا افتتح التسجيل في الدقيقة 6 من عمر المباراة وأحرزه ياو يبواه في الدقيقة السادسة في الشوط الأول، بعد تمريرة أرضية من الجانب الأيسر أرسلها له سامويل غيبا بعدما تلاعب بدفاع المنتخب المصري.

وسجل هدف التعادل للمنتخب المصري، لاعب الزمالك، مصطفى محمد، في الدقيقة 17 بالرأس من عرضية من الجهة اليسرى أرسلها أحمد أبو الفتوح.

وتقدم منتخب غانا للمرة الثانية على منتخب مصر الأولمبي للمرة الثانية عن طريق سامويل غيبا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بخطأ دفاعي من أحمد رمضان بيكهام الذي حاول إعادة الكرة لحارس مرمهاه محمد صبحي، والتي اقتنصها المهاجم الغاني ومر من الحارس وأسكنها الشباك.

وتعادل رمضان صبحي للمنتخب المصري في الدقيقة 82 من تسديدة قوية بعد ارتداد الكرة من يد الحارس الغاني.

وتقدم أحمد ياسر ريان للمرة الأولى للمنتخب المصري في الدقيقة 87 من كرة رأسية من عرضية رمضان صبحي من ركلة ركنية لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

أهداف مباراة منتخب مصر وغانا

وفيما يلي الملخص الكامل والأهداف المسجلة في مباراة منتخب مصر وغانا:

وانطلقت مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام غانا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

واحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كما في جميع مباريات البطولة، والتي يتم حجز تذاكر حضور منافساتها عبر موقع تذكرتي إلكترونيا.

وكان المنتخب المصري تغلب في المباراة الافتتاحية للبطولة على نظيره مالي، بنتيجة هدف للاشئ، أحرزه مصطفى محمد لاعب الزمالك، برأسية تلقاها من عرضية أحمد أبو الفتوح، لاعب سموحة.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة بعد الفوز على مالي وغانا، يليه الكاميرون بفوز على مالي وتعادل مع غانا.

وتستضيف مصر البطولة في الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 دول، لتحديد 3 منهم يتأهلون مباشرة للأولمبياد، ومنتخب رابع ينضم لدور الملحق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة