رئيس التحرير أحمد متولي
 «تركي آل الشيخ» يهدد إعلامية سعودية على «تويتر».. التفاصيل الكاملة

«تركي آل الشيخ» يهدد إعلامية سعودية على «تويتر».. التفاصيل الكاملة

وجه  رئيس هيئة الترفية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، تحذيرا شديد اللهجة إلى إعلامية سعودية بسبب شكوى أثارتها من هيئة الترفيه عبر صفحتها على تويتر.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الإثنين، قائلا « ترددت بكتابة هاذي ... لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر الي بعضه مزيف او يحارب عمل الهئية ل اي سبب ... اعتقد تعرفي توصلي لي او ل مسؤولي الهيئة !!! بعدين حرمتين وتمشكلو بتحملون الهيئه خلافهم؟!! ظاهرة هاذي بطلوها لن تؤثر فيني !».

وجاءت تغريدة آل الشيخ ردا على تغريدة للإعلامية السعودية منى أبو سليمان التي انتقدت فيها اعتداء المسؤولة المنظمة عن معرض «أنا عربية للجمعيات الخيرية و المصمامات العربيات و السعوديات المميزات»، على شقيقتها وتلفظها بكلام غير لائق.

وكتبت الإعلامية السعودية موجهة حديثها للمستشار تركي آل الشيخ قائلة «ترددت بكتابة التغريدة بسبب اعجابي بدعم معرض #أنا_عربية للجمعيات الخيرية و المصمامات العربيات و السعوديات المميزات، لكن لا يقبل تعدي المسئولة المنظمة على اختي بيدها و تلفظها عليها بكلام جارح البارحة عند الدخول، اهكذا يعامل ضيوف الهيئة الداعمين للخير؟».

وردت منى أبو سليمان عقب رد آل الشيخ وقالت «معالي المستشار حاولت التواصل مع حضرتكم عن طريق اشخاص منذ البارحة و شخصيا اليوم. توضيح انا لم اشتكي الهيئة انا اشتكيت للهيئة و  دعمي للهيئة و اهدافها منذ انشائها معروف و موثق على توتير، مشكور على الرد و توضيح موقفك لكن كرامة عائلتي مهمة ولا نعتبر اهانة علنية هوشة حريم».

وجاء رد تركي آل الشيخ سريعا بأن « هناك جهات تقدري توصلي لها وتاخذ حقك بالقانون اذا عندك حق اما المناحه والتبلي على خلق الله في تويتر لا؟! وصلت الرساله ولا ازيد».

وأنهى تركي آل الشيخ سلسة الردود على الإعلامية السعودية بتوجيه رسالة عامة هدد فيها من يشتكي من هيئة الترفيه على وسائل التواصل الاجتماعي، باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، قائلا «من اللحظه ذي اي احد راح يتجاوز او يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الاجراءات القانونية ... باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم ... اما الدراما والتئليف والاساءه ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن ناخذها بعد اليوم في حسبان !».