رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض الجمعة البيضاء: خصومات على الأحذية في «سوق كوم» و«جوميا» و«نون»

عروض الجمعة البيضاء: خصومات على الأحذية في «سوق كوم» و«جوميا» و«نون»

يعد الأوكازيون السنوي الشهير «الجمعة البيضاء» الذي يأتي في شهر نوفمبر من كل عام، فرصة قوية للمتسوقين، للاستفادة من أقوى العروض والتخفيضات الهائلة التي تتيحها الشركات والمتاجر الإلكترونية على السلع والمنتجات.

وفي مصر هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي يتهافت عليها المتسوقون عبر شبكة الإنترنت، أبرزها «سوق كوم وجوميا ونون»، وفيها يتسابق المستهلكون على شراء السلع والمنتجات، لا سيما التي يتوفر بها تخفيضات كبيرة مقارنة بسعرها الأصلي.

ومن بين السلع والمنتجات التي يتهانف عليها المتسوقون لاقتناصها، الأحذية، سواء الرجالي أو الحريمي وكذلك للأطفال.

عروض الأحذية في «جوميا»

تعد «جوميا» من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، وتأسست في عام 2012 في لاجوس بنيجيريا، وانتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

وكتب جوميا في موقعه «عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2019، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق، ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات».

وتصل نسبة خصومات الأحذية في جوميا إلى 79 % ويمكنك مشاهدة عروض الأحذية الرجالي في موقع جوميا من هنا

ولمتابعة خصومات الأحذية الحريمي في موقع جوميا من هنا

عروض الأحذية في «سوق كوم»

تعد «سوق كوم» إحدى شركات مجموعة «أمازون»، بعدما استحوذت عليها في مارس 2017، بعدما كانت تابعة لشركة إماراتية، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، وهي واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها فروع في العديد من الدول العربية.

وتصل خصومات«سوق كوم» على الأحذية إلى 58 %، ويمكنك متابعة خصومات موقع سوق كوم على الأحذية من هنا

عروض الأحذية في «نون»

أنشأ موقع نون في عام 2016، واستطاع أن يستحوذ على اهتمام قطاع عريض من المستهلكين في مصر والوطن العربي، ويتيح موقع نون العديد من الكوبونات المتوافرة في الموقع، فيوجد خصم نون 10% على جميع المنتجات، ويتوافر أيضًا خصم نون 20% علي بعض أقسام الموقع وغيرها من الكوبونات.

ويضم موقع نون العديد من الأقسام أبرزها «الإلكترونيات الإكسسوارات، منتجات الجمال والعناية الشخصية، الأزياء، قسم خاص بالمنزل وأدوات المطبخ، ومستلزمات الديكور والأثاث».

وتصل نسبة الخصومات في موقع نون على الأحذية إلى 50 %، ويمكنك متابعة خصومات موقع «نون» على الأحذية من هنا