رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق لوزير النقل بعد مصرع شاب أسفل قطار الغربية بسبب الكمسري (فيديو)

أول تعليق لوزير النقل بعد مصرع شاب أسفل قطار الغربية بسبب الكمسري (فيديو)

علق وزير النقل الفريق كامل الوزير، على حادث مصرع مواطن بعدما سقط تحت عجلات قطار «طنطا – كفر الزيات» عقب مشاجرة مع الكمسري، وفرد من الشرطة بسبب «سيجارة» والتهرب من دفع غرامة التدخين.

وقال وزير النقل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، «سنصدر بيان بعد قليل يوضح تفاصيل الحادث، لأن فى الحادث السابق الخاص بمشاجرة الكمسرى مع مواطن تسرعنا واستعجلنا وخرج بيان غير دقيق».

وأضاف الفريق كامل الوزير، «المعلومات الأولية تشير إلى أن المتوفى يدعى أحمد مبروك عبدالرحمن 27 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم بقرية تابعة لمركز كفر الزيات بالغربية».

وتابع وزير النقل، «الحادث وقع قبل محطة طنطا ب 15 مترا، المتوفي طلب منه مندوب الشرطة الكارنية لعمل محضر له أو مخالفة، لأنه كان يصر على شرب السجائر بالقطار، وأثناء تحدث الكمسري مع فرد الشرطة قفز المتوفى من القطار، وباقى التفاصيل مع النيابة التي تباشر التحقيق فى الأمر».  

ولقي شاب مصرعه اليوم الإثنين بعدما سقط تحت عجلات قطار «طنطا – كفر الزيات» عقب مشاجرة مع الكمسري، بسبب «سيجارة» والتهرب من دفع غرامة التدخين.

وقفز الشاب من القطار تهربا من دفع غرامة التدخين فدهسته عجلات القطار وتم نقله لمستشفى المنشاوي في طنطا لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

التقرير الطبي لوفاة شاب قطار طنطا

وأكد مدير المستشفى، الدكتور متولي أبو رية، أنهم استقبلوا الشاب أحمد مبروك في قسم الطوارئ وهو في حالة حرجة، وكان يعاني من نزيف داخلي في المخ وكسر في الجمجمة، حسب تصريحاته لجريدة الوطن.

وأشار إلى أنه تم إيداع الشاب في العناية المركزة لكنه توفى بعد 4 ساعات متأثرا بإصابته، وحدوث هبوط حاد في الدورة الدموية.

وعقب ورود بلاغ إلى مديرية أمن الغربية انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث تتضمن أفراد من المباحث الجنائية وأفراد الشرطة السرية والنظامية.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب دخل في شجار مع الكمسري بسبب رفضه د\فع غرامة التدخين داخل القطار، قم قفز أثناء سير القطار تهربا من دفع الغرامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011