رئيس التحرير أحمد متولي
 جابر القرموطي سيغني «فيديو كليب» شهريا إذا لم يجد وظيفة في الإعلام (فيديو)

جابر القرموطي سيغني «فيديو كليب» شهريا إذا لم يجد وظيفة في الإعلام (فيديو)

قال الإعلامي جابر القرموطي، إنه بدأ العودة للعزف على العود منذ فترة، بعد تركه القناة التى كان يعمل بها، وأنه إذا لم يتواجد على إحدى القنوات خلال الفترة القادمة سيطرح فيديو كليب جديد كل شهر.

وأضاف القرموطي خلال مداخلة فيديو مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، على قناة العربية الحدث، مساء الإثنين: «الحمد لله بحب أعزف على العود، واتعلمت عليه منذ فترة، وسيكمل فى هذا الأمر معلنا عن مفاجأة خلال طرح أغنيته القادمة»، وقام بغناء أغنية للراحل الفنان سيد مكاوي حلوين من يومنا مستخدما العود.

وكان الإعلامي جابر القرموطي، طرح أولى أعماله الغنائية، بعنوان «مدرستي»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بعدما اتجه إلى الغناء وممارسة العزف على العود، في الأسابيع الأخيرة.

أغنية «مدرستي» مستوحاة من الأغنية الشهيرة «بيلا تشاو»، وتم إعادة توزيعها واختيار موضوع يناقش من خلالها إحدى القضايا المُتعلقة بالمنظومة التعليمية.

ومن كلمات الأغنية: «هنصحى بدري.. إصحى المدارس.. منبهات منبهات منبهات.. قوم يلا بسرعة.. قوم يلا إجري.. عشان نلاقي مواصلات».

مدرستي من كلمات مايكل سمير، وتوزيع إبراهيم أحمد، وغناء جابر القرموطي، وحبيبة وائل، وحلا أشرف، ونور عبد الله، ودانا كمال، وتمثيل دور الأم بثينة يوسف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011