رئيس التحرير أحمد متولي
 خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي توجه رسالة دينية لمن تأثروا بوفاته

خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي توجه رسالة دينية لمن تأثروا بوفاته

نشرت خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إنجي سلامة منشورا على صفحتها الشخصية «فيسبوك» توجه فيه رسائل لكل من أثر فيهم موت خطيبها.

وقالت: «أنا بكتب الكلام ده و أنا مش قادرة أكتب حاجة بس قلت ممكن يكون فيه اي حاجة تفيد أي شخص تكون في ميزان حسنات هيثم وانا بفكر نفسي قبلكم والله. .كلنا بيعدي علينا اختبارات في حياتنا وممكن نحس انه اختبار كبير اوي و صعب».

وتابعت إنجي سلامة: «أي حد فقد شخص عزيز عليه خليك عارف إن مش دي النهاية هو بس انتقل قبل شوية لحد ما أنت كمان تخلص رسالتك في الأرض مهما طال الوقت فهو برضه قصير في الآخر هنقول دا أكنه كان يوم أو أقل كمان».

واختتمت حديثها: «أي  حد أتغير بسبب هيثم أو أثر فيه يا ريت ياخد مرة أن أي عمل خير يعمله أو تغير يكون في ميزان حسنات هيثم وادعوله يارب يجمعنا بكل احبابنا في الفردوس الأهلي بدون سابقة عذاب ولا عتاب ولا حساب».

وفاة هيثم أحمد زكي

وتوفي في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر 2019 الفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنان الكبير أحمد زكي داخل منزله بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

ونقلت مواقع صحفية محلية، أن سبب وفاة هيثم أحمد زكي تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدى لوفاته بالحال بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد.

وقال مديرية أمن الجيزة إنها تلقت إخطارا بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة إلا أنه لم يستجب لهاتفها.

وحين انتقلت قوة أمنية من مباحث مدينة أكتوبر إلى مسكن الفنان الراحل، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة العامة تبين أنه توفي.

وأفاد التقرير المبدئي للمستشفى أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية.

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها