رئيس التحرير أحمد متولي
 صحفيون يتحدثون عن عودة محمد أبو تريكة إلى مصر برعاية وزير خليجي

صحفيون يتحدثون عن عودة محمد أبو تريكة إلى مصر برعاية وزير خليجي

في مفاجأة سارة لجماهير الكرة المصرية، ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن اقتراب عودة نجم الكرة المصرية السابق محمد أبوتريكة المقيم في قطر إلى مصر.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات لصحفيين وبعض النقاد الرياضيين الذين تحدثوا عن عودة قريبة لمحمد أبوتريكة إلى الأراضي المصرية.

ونشر أحمد البكري الصحفي والناقد الرياضي في صحيفة الوطن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء، صورة للماجيكو معلقا عليها «قريبا.. محمد أبوتريكة على أرض مصر».

كما قال الصحفي أحمد جلال عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، إن « الصحفي والناقد الرياضي والمدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز جمال العاصي، أكد على تواجد محمد أبوتريكة في القاهرة قريبًا»، وعلق قائلا « هل تدخل المستشار تركي آل الشيخ بعد ترحيب المسئولين؟».

وكانت أحاديث خلال الفترة الأخيرة أشارت إلى وساطة الوزير السعودي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، من أجل عودة نجم الأهلي ونتخب مصر السابق إلى مصر.

وكان اللاعب محمد أبوتريكة قد أدرج اسمه على قوائم الإرهاب للمرة الثانية التي كان ىخرها في عام 2018، وغادر أبو تريكة الأراضي المصرية متوجها إلى دولة قطر منذ عام 2016.

ولم يعلق أبو تريكة على الأنباء المتداولة حول عدوته لمصر قريبا.