رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انطلاق «خليجي 24» الجديد بعد مشاركة دول المقاطعة

موعد انطلاق «خليجي 24» الجديد بعد مشاركة دول المقاطعة

قرر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، تغيير موعد انطلاق بطولة «خليجي 24»، بعد إعلان 3 دول خليجية مشاركتها في المسابقة بعد إعلانها سابقا مقاطعتها البطولة.

وجاء الموعد الجديد لانطلاق البطولة ليصبح يوم 26 نوفمبر الجاري، بدلا من 24 من نفس الشهر.

وأعلنت كلا من السعودية والإمارات والبحرين، مشاركتها في بطولة «خليجي 24» التي تستضيفها قطر في الفترة من 26 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل، بمشاركة 8 منتخبات خليجية.

وبذلك يكتمل نصاب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي 24، ليصبح عدد المشاركة 8 منتخبات وهي قطر واليمن والسعودية والإمارت والبحرين والكويت وعُمان والعراق.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وافق رسميا على مشاركة المنتخبات التي أعلنت مقاطعتها من قبل وهي السعودية والإمارات والبحرين، بعدما عدلت عن قرارها أمس، لتنضم إلى المنتخبات المشاركة وهي قطر والعراق والكويت واليمن وسلطنة عمان.

وأعلن الاتحاد أنه وافق رسمياً على مشاركة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين التي أعلنت أمس عن عدولها عن قرار عدم المشاركة في البطولة لتنضم بالتالي إلى خمسة منتخبات هي قطر والعراق والكويت واليمن وسلطنة عمان.

ومن المقرر أن تقام غدا قرعة بطولة كأس الخليج الرابعة و العشرين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بمشاركة المنتخبات الثمانيه في فندق جراند حياة الدوحة، حسبما أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، عبر صفحته على «تويتر».

​​​​​​​