رئيس التحرير أحمد متولي
 إدارة الفندق بالإسكندرية تهدد منتخب كينيا بالطرد قبل مباراته مع مصر

إدارة الفندق بالإسكندرية تهدد منتخب كينيا بالطرد قبل مباراته مع مصر

وقعت أزمة بين منتخب كينيا وإدارة الفندق المقيمين فيه في محافظة الإسكندرية استعدادا لمواجهة منتخب مصر غدا الخميس على ستاد برج العرب، وهددت إدارة الفندق المنتخب الكيني بالطرد.

ووقعت الأزمة بين المنتخب الكيني وإدارة الفندق بسبب عم دفع الأموال الخاصة بالإقامة.

وأكد المتحدث الرسمي للمنتخب الكيني، داني كوينزي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، «أن البعثة التي تضم 33 فردا معرضة للطرد من الفندق بسبب الأزمة المالية التي كان يواجهها الاتحاد الكيني، خاصة وأن الفندق لديه بعض المستحقات لم يسددها حتى الأن، ولابد من تسديدها خلال الساعات المقبلة».

موعد مباراة مصر ضد كينيا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد كينيا في منافسات الجولة الأولى من التصفيات المرهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يحضر مباراة مصر وكينيا  10 آلاف مشجع لمناصرة المنتخب المصري في هذه التصفيات.

ويسعى حسام البدري الذي تولى مؤخرا قيادة الفراعنة إلى الحصول على الثلاث نقاط في المباراة التي تقيم وسط أرضه وجمهوره، خاصة في غياب لاعبين مهمين وهما نجم ليفربول محمد صلاح ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي حمدي فتحي الذين تعرضا للإصابة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر في المجموعة السابعو مع كل من منتخبات كينيا وجزر القمر وتوجو، ويتأهل أول المجموعة وثاني المجموعة إلى بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون عام 2021.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن غيبا النجم محمد صلاح عن مباراة كينيا ومباراة جزر القمر بعد التقرير الطبي الذي أكد عدم جاهزيته للمشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه ليفربول في المباراة الأخيرة مع مانشيستر سيتي والتي فاز فيها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.