رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الحديد اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 في الشركات

أسعار الحديد اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 في الشركات

أسعار الحديد اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019، في السوق المصري، في هذا التقرير الخدمي من «شبابيك» لجمهوره المهتم بمعرفة أسعار مواد البناء في مصر.

أسعار الحديد اليوم شهدت حالة الارتفاع في سوق مواد البناء بجمهورية مصر العربية، لدى مختلف الشركات المصنعة للحديد، حيث سجل ارتفاع بلغ 450 جنيه في سعر الطن الواحد، أ/س الأربعاء، ويبين التقرير سعر طن الحديد لدى كل الشركات المصنعة للحديد.

وينشر الموقع يوميا بجانب أسعار الحديد في مصر، خدمة التعريف بأسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري، كما ينشر بجانب أسعار الحديد في مصر، خدمة التعريف بأسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

وفي هذا التقرير نقدم تحديثا مستمرا على مدار اليوم لسعر طن الحديد في مختلف الشركات العاملة حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، كما ننشر أيضا تحديثات يومية للأسعار في حال طرأ أي تغيير على مدار اليو، وسيجد قراء الموقع المهتمين بمعرفة أسعار الحديد اليوم جدول يوضح اسم المصنع، والمنتج، وسعر تسليم طن الحديد في «أرض المصنع».

ويجد القراء وجمهورنا المتابع للأسعار وآخر أخبار سوق مواد البناء المصري، تحديثات أسعار طن الحديد على مدار اليوم في جميع الشركات العاملة في سوق مواد البناء، حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، وإذا حدث أي تغيير مفاجئ في الأسعار، ستجدونها من خلال هذا التقرير المحدث على مدار اليوم.

ونلفت نظر متابعينا إلى أن جميع الأسعار المنشورة في هذا التقرير هي أسعار طن الحديد «تسليم مصنع» وتختلف عن الأسعار الموجودة عند التجار المحليين، إلى جانب أن الأسعار الموجودة في هذا التقرير عند تجار الجملة، وقد تختلف عن الأسعار داخل المحافظات.

ويختلف سعر طن الحديد باختلاف الشركات المصنعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتجة للحديد، ويشمل هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم بأحدث أسعار الحديد في الشركات والمصانع.

ومن أبرز الشركات العاملة في مجال تصنيع الحديد في مصر مثل وشركة حديد المصريين، وشركة حديد الجارحي، وشركة حديد الجيوشي، وشركة حديد بشاي، وشركة حديد عز.

آخر تحديث لأسعار الحديد اليوم الخميس

اسم الشركة

المنتج

اعلى سعر

اقل سعر

حديد عز

عز

10450 جنيه

10100جنيه

حديد المصريين

المصريين

10100 جنيه

10100 جنيه

حديد بشاى

بشاى

10400 جنيه

10100 جنيه

العتال 

العتال

10250 جنيه

10100 جنيه

حديد عطية

عطيه

10100 جنيه

10100 جنيه

حديد سرحان

سرحان

10100 جنيه

10100 جنيه

حديد الكومى

الكومى

10000جنيه

9900 جنيه

حديد المراكبي

المراكبي

10050 جنيه

10000جنيه

حديد المعادي

المعادي

10000جنيه

9850 جنيه

حديد العشرى

العشري

10000 جنيه

9850 جنيه

حديد بيكانو

بيكانو

10000 جنيه

9900 جنيه

حديد الجارحى

الجارحى

-

-

حديد الجيوشي

الجيوشي

10000 جنيه

9900 جنيه

حديد مصر ستيل

مصر ستيل

10050جنيه

9900 جنيه

يذكر أن موقع «شبابيك» ينشر بصورة يومية أسعار كل من الحديد والأسمنت (العادي،الأبيض، المقاوم)، بالإضافة إلى سعر الجبس، وينشر أيضا أسعار صرف العملات الأجنبية في مصر بمختلف البنوك.

ينشر «شبابيك» أسعار أعيرة الذهب المختلفة في محلات الصاغة المصرية، مع بيان تفصيلي بسعر العيارات بالدولار الأمريكي، وبيان بسعر الذهب في بعض الدول العربية.

كما ينشر الموقع يوميا توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في مصر وبيان بدرجات الحرارة المتوقعة في مختلف المدن المصرية.

ويشار إلى أن أسعار الحديد في مصر زادت في مطلع شهر مايو الماضي مع فرض وزارة التجارة والصناعة رسوما وقائية مؤقتة على واردات حديد التسليح وخام البيليت.

ورفعت بعض الشركات دعوى أمام محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة لإلغاء قرار الحكومة بفرض رسوم حماية مؤقتة على واردات حديد التسليح بنسبة 25% و15% على خام البيليت.

وفضت محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار وزارة المالية المصرية بفرض رسوم وقائية مؤقتة على واردات حديد التسليح وخام البيليت، لكن الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التجارة والصناعة تقدمت مع عدد من الشركات المصنعة للحديد والصلب باستشكال على الحكم لوقف تنفيذه، لحين الفصل في طعن الحكومة أمام المحكمة الإدارية العليا.

وتنظر دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، 28 طعنا لوقف تنفيذ وإلغاء الحكم القاضي ببطلان قرار فرض رسوم وقائية مؤقتة لمدة 180 يوماً على استيراد خام البيليت، والذي صدر من محكمة القضاء الإداري.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة