صدمة لعشاق محمد صلاح.. الإصابة تبعده عن الملاعب لفترة غير محددة

تسيطر حالة من الغموض حول فترة غياب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي عن الملاعب بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراتي المنتخب المصري أمام كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وذكرت شبكة «سكاى سبورتس» البريطانية أن الشكوك تحوم حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس المحدد لها 23 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز، مشيرة إلى أن عودة النجم المصرى للملاعب غير محددة.

وكانت تقارير صحفية إماراتية ذكرت في وقت سابق أن محمد صلاح وصل مدينة دبي، حيث يخضع لبرنامج علاجى للتعافي من الإصابة.

ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل منذ مشاركته فى لقاء ليستر سيتى، يوم 5 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد.

وتجددت إصابة محمد صلاح في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت الأحد الماضي.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا