رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة mbc action الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

تردد قناة mbc action الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستيرة إلى العاصمة السعودية الرياض لمشاهدة المواجهة الودية المرتقبة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، التي تنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الملك سعود في العاصمة السعوية الرياض، في النسخة الجديدة من السوبر كلاسيكو الأمريكي.

وستنقل قناة mbc action المباراة على الهواء مباشرة، وسيعلق عليها المعلق السعودي فهد العتيبي.

وسيسعى منتخب التانجو الأرجنتيني للثأر من السيليساو البرازيلي بعدما هزمه الموسم الماضي في الرياض، بهدف دون رد، أمام السامبا فسحرص على إصبات تفوقه على راقصي التانجو.

تردد قناة mbc action الناقلة كلاسيكو البرازيل والأرجنتين

وتبث mbc action على القمر الصناعي «نايل سات» على تردد « 11476»، بمعدل ترميز «27500»، معامل تصحيح الخطأ 3/4، رأسي «v».

وعلى القمر الصناعي «عرب سات» على تردد « 12284»، معدل ترميز «27500»، معامل تصحيح الخطأ 5/6، بجودة «HD»، رأسي «V».

كذلك هناك تردد آخر على القمر عرب سات من خلال التردد « 11270»، معدل ترميز «27500»، معامل تصحيح الخطأ 3/4، بجودة SD، رأسي «v».

وستشهد المباراة عودة أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين، بعد غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده إثر إيقافه لمدة 3 شهور في يوليو الماضي، وتعد هذه الزيارة هي الثانية لميسي للعاصمة السعودية خلال خمسة أعوام، كما أنه سيعاود الزيارة في شهر يناير المقبل مع ريق برشلونة لخوض كأس السوبر الإسباني في مدينة جدة السعودية.

وفي المقابل، يفتقد منتخب البرازيل لخدمات نجمه نيمار لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده مؤخرا، وسيحل محله نجم ريال مدريد الشاب رودريجو جويس الشاب البالغ من العمر 18 عاما، بعد تألقه اللافت مع ريال مدريد

وكانت آخر مواجهة رسمية جمعت بين المنتخبين في دور قبل نهائي بطولة كوبا أمريكا، وتمكن السيليساو البرازيلي من هزيمة نظيره الأرجنتيني بثنائية نظيفة، قبل التتويج بلقب البطولة في النهائي أمام بيرو.

وكشفت صحف إسبانية التشكيل المتوقع لكلاسيكو أمريكا بين البرازيل والأرجنتينفمن المتوقع أن تضم تشكيل السامبا: أليسون فى حراسة المرمى، دانيلو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، أليكس ساندرو، آرثر ميلو، كاسيميرو، فيليب كوتينيو، خيسوس، روبيرتو فيرمينو، وريشارليسون.

أما منتخب الأرجنتين فمن المتوقع أن يخوض اللقاء بالتشكيل التالي: أوجستين فى حراسة المرمى، خوان فويس، جيرمان بيزييلا، نيكولاتس أوتاميندي، ماركوس أكونا، رودريجو دى بول، ليوناردو باريديس، جيوفانى لو سيلسو، ليونيل ميسي، سيرجيو أجويرو، ولوتارو مارتينيز.